رجيم دشتي كيلوغرامات اقل في اسبوع فقط

يعتبر رجيم دشتي من افضل انواع الرجيمالتي يمكنك اتباعها وهي نظام حياة يساعدك على تنظيم غذائك وخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة اتباع رجيم دشتي.

يساعد رجيم دشتي على انقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ ويحسن نشاط الجسم وينظم مستوى السكر في الدم ويساعد في انتظام حركة جهازك الهضمي ويقضي على الانتفاخ.

يمتد هذا الرجيم على 4 مراحل تتلخص بالتالي:

1- المرحلة الاولى: هذه المرحلة تمتد لمدة اسبوعين وهدقها حرق الدهون لانقاص الوزن. وذلك عن طريق تناول 20 غراماً من الكربوهيدرات ويمنع خلال هذه المرحلة تناول النشويات والسكريات.

2- المرحلة الثانية: تمتد هذه المرحلة مدة شهر واحد وهدفها يكون فقدان الوزن الزائد. والطريقة هي بزياد الكربوهيدرات 5 غرامات كل اسبوع.يمنع عليك ايضاً تناول الكربوهيدرات كما كنت تتناولينه قبل البدء بالرجيم.

3- المرحلة الثالثة: هذه المرحلة تمتد من شهرين الى ثلاثة اشهر وهدفها هو الوصول الى الوزن المثالي. خلال هذه المرحلة يمكنك تناول من 10 الى 20 غراماً من النشويات مرتين او ثلاثة في الاسبوع،

4- المرحلة الرابعة: هذه المرحلة هي المرحلة النهائية من هذا الرجيم وهدفها هو تثبيت الوزن والحفاظ على نظام غذائي صحي وسليم يمكنك اعتماده بشكل دائم.

وحتى تخسري الكيلوغرامات الزائدة في اسبوع، نقدم لك الجدول التالي:

1- اليوم الاول: الإفطار: بيضتان مسلوقتان + ثمرة خيار.، الغداء: قطعة دجاج مشوية + طبق سلطة، العشاء: قطعة جبنة قريش + ثمرة طماطم.

2- اليوم الثاني: الإفطار: بيضتان مقليتان + 10 حبات من الزيتون + كوب ماء فاتر أو دافئ،. الغداء: كفتة لحم مقلية + طبق سلطة خضار مكونة من كرفس وكوسة وباذنجان، العشاء: قطعة جبن قريش + خس + خيار + كوب شاي دون سكر أو باستخدام أحد بدائل السكر.

3- اليوم الثالث: الإفطار: بيضتان مسلوقتان + 10 حبات زيتون + كوب ماء فاتر أو دافئ، الغداء: قطعة ستيك مشوي مع بصل مقلي ومشروم + طبق سلطة خضراء، العشاء: 7 شرائح لحم سلامي + قطعة جبن أبيض (قريش) + خس.

4- اليوم الرابع:**الإفطار: بيضتان أومليت + 10 حبات زيتون + كوب شاي دون سكر أو باستخدام أحد بدائله، الغداء: قطعة دجاج مشوي + طبق سلطة،العشاء:** 5 شرائح لحم سلامي + قطعة جبنه قريش + خس.

5- اليوم الخامس: الإفطار: بيضتان مسلوقتان + 10 حبات زيتون + ماء فاتر (دافئ)، الغداء: قطعة لحم همبرجر + بصل أخضر + خس،العشاء: لانشون (مرتديلا) + قطعة جبن أبيض + خس.

6- اليوم السادس: الافطار: بيضتان مسلوقتان + 10 حبات زيتون + ماء دافئ، الغداء: علبة تونة بدون زيت + مايونيز + خس، العشاء: مرتديلا (لانشون) + قطعة جبن أبيض + خس.

7- اليوم السابع: الإفطار: قطعة جبن أبيض + 10 حبات زيتون، الغداء: قطعة دجاجة مشوية + خس + طبق سلطة،العشاء: بيض أومليت + سلطة مكونة من الجبن الأبيض والطماطم والخس والبصل والنعناع والزيتون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.