قومي بشربه كل صباح لتتخلصي من البطن البارزة بسرعة

أغلب الناس على اعتقاد تام بأن تمارين البطن هي المسؤولة عن خسارة الكرش و تنزيل الوزن و إبراز عضلات البطن و هو الشئ الذي يحلم به أغلب الشباب و البنات. لو كان الأمر بهذه البساطة لقمنا بمئة تكرار من تمارين البطن يوميا و نقول وداعا للكرش للأبد خلال أسابيع.
الواقع مغاير تماما عما نتصور, كيفية حرق الدهون و التخلص من الكرش هي عملية شاقة و طويلة ولابد من فهم علمي بسيط عن كيفية الوصول لهذه المرحلة من الرشاقة و النسبة المنخفضة للدهون في الجسم.
الكرش بل أي مكان تتجمع به الدهون بكثافة هي ببساطة المكان الذي تتجمع فيه الخلايا الدهنية داخل الجسم حيث يخزن الجسم هذه الطاقة لإستعمالها. أجسامنا مصممة بصورة متقنة جدا على التعامل مع الغذاء و خزن ما نحتاج من طاقة لاستعمالها وقت الحاجة, المشكلة في آخر خمسين سنة من التغيير الجذري في التغذية, أنواع الشكولا, المعجنات, السكر في كل شئ, البيتزا و الباستا الخ من أنواع الاكلات التي لم يعتاد على أكلها أجدادنا. سوء تعاملنا مع الأكل و قلة الحركة و الرياضة هي أساس هذا الكرش و أساس هذه السمنةّ. العلاج الحقيقي لهذا الإشكال هو التغذية و أنواع التمارين لحرق الطاقة و لبناء العضل أيضا, لأن بناء العضل من العوامل المهمة لحرق الطاقة بصورة فعالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.