هذه هي ابرز مراحل حمية اتكنز لخسارة وزن سريعة

ان الحصول على جسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تقدمي له الغذاء المناسب عبر الحميات الغذائية التي تمنحك نتائج فعالة لتستعيدي قوامك الرشيق.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على ابرز مراحل حمية اتكنز.

1- مرحلة الهجوم: هذه المرحلة تدوم حتى أسبوعين ويمكن ان تدوم أكثر وهي تركز على التقليل من تناول الكربوهيدرات والتركيز على استهلاك البروتينات. وبالتلي تعودين جسمك على حرق الدهون وبالتالي يمنع عليك خلال هذين الاسبوعين تناول السكر والحبوب ومركزات الفواكه.

2- مرحلة الاستمرار في فقدان الوزن: في هذه المرحلة يمكنك البدء بادخال الكربوهيدرات الى نظامك الغذائي بمعدل 5 غرامات. وفي هذه المرحلة عليك التنبه الى نوعية الكربوهيدرات التي عليك استهلاكها والتي لا تمنع استمرارك في فقدان الوزن. هذه المرحلة سجب ان تستمر حتى تفقدي حوالي 5 كيلوغرامات من وزنك.

3- مرحلة ما قبل التثبيت: في هذه المرحلة ستتمكنين من استهلاك أنواع متعددة من الاطعمة ويمكنك ان تستهلكي السكريات بمعدل 10 غرامات يومياً على ان تستهلكي حدّاً متوازياً من النشويات. هذه الطريقة ستساعدك على متابعة فقدان الوزن. هذه المرحلة تستمر حتى الهر.

4- مرحلة التثبيت: هذه المرحلة هذه الاهم فعي ستساعدك على تثبيت وزنك والحفاظ على رشاقتك. في هذه المرحلة عليك ان تتعلمي كيفية تناول طعامك باعتدال مع الحرص على التخفيف بشكل دائم من النشويات والمعجنات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.