مشروب سحري يحررك من الدهون ويمنحك جسماً مثالياً في أسبوع واحد!

تتبعين حمية غذائية قاسية بعض الشيء وتمتنعين عن تناول الوجبات الدسمة المشبعة بالدهون لكنك لا تحصلين على النتيجة المرجوة؟ أنت إذاً تحتاجين إلى مشروب سحري يحررك من الوزن الزائد ويخلصك من الدهون المتراكمة خصوصاً في منطقة البطن وذلك خلال أسبوع واحد فقط.

لا بدّ أنك سمعت حتماً بريجيم أو مشروب الديتوكس، أي تلك الحمية الغنية بالخضار والفواكهة والمواد المضادة للأكسدة والتي تطرد السموم من جسمك وتساعدك على حرق الدهون. وفي الواقع، تبيّن أنّ ثمّة مشروب سحري تحتسيه غالبية النجمات يساعدهن على استعادة الرشاقة والحصول على جسم مثالي في أسبوع واحد.

يرتكز هذا المشروب على البرتقال والقرفة بشكل أساسي ويقوم على غلي ملعقتين من القرفة المطحونة بالماء للحصول على ما يشبه الشاي. بعد ذلك أضيفي شاي القرفة الى عصير برتقالة كبيرة، وقومي بتذوي ملعقة من العسل.

ينصحك الخبراء بتناول مشروب البرتقال والقرفة أسبوعاً كاملاً مرتين في اليوم: صباحاً قبل الفطور ومساءً بعد تناول وجبة العشاء لما يحتويه من منافع غذائية وصحية. وتبين أنه بالإضافة إلى إذابة الدهون في الجسم، فإن مشروب الليمون والقرفة يساهم في شدّ منطقة البطن والارداف كما أنه يطرد السموم من الجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.