رجل عمره 74 سنة ربح المعركة ضد السرطان شفي بواسطة عشب القمح

Danny MacDonald رجل إيرلندي عمره 74 سنة، اكتشف الأطباء سرطان المعدة لديه وقدّروا أنه لن يبقى على قيد الحياة أكثر من ثلاثة أشهر وعالج نفسة بعصير عشبة القمح .

بما أنه لم يكن لديه شيء يخسره، قرر داني أن لا يخضع للعلاج الكيميائي وحاول أن يعيش حياته مستخدماً طرق الطب البديل.

بعد 4 سنوات، يشعر أنه بكامل صحته بفضل عصير عشبة القمح ( الأوراق الغضة للقمح المنبت ). قال داني لصحيفة Sunday World : ” قلت للأطباء إنني لست مستعداً للخضوع للبرنامج العلاجي الذي عرضوه عليّ.

كنت أعرف أن هذا سيقتلني. وكانوا غاضبين لأنني توصلت لهذا الاستنتاج. أنذرني الطبيب بأنني سأموت في خلال ثلاثة أشهر. لمأكن أعرف ما الذي ينتظرني لكنني كنت مصمماً.

في خلال سبعة أيام فقط بدأت أشعر بأنني أفضل واختفى الشعور بالحكة. عندها توقفت عن تناول الأدوية التي وصفها لي الأطباء “.

شرح MacDonald للصحيفة :” بعد شهر اختفى كل الألم وكنت أعرف أنني أتحسن من أفضل إلى أفضل “بدأ داني مع 28 غ من عصير عشبة القمح في اليوم، ثم أخذ يزيد الجرعة بالتدريج يومياً.ايضاً، استعاد الوزن الذي خسره على أثر مرضه.

يكمل MacDonald :” أعرف الكثير من الأشخاص الذين يظنون أن عشب القمح لا تستطيع القضاء على السرطان لكنني الإثبات الحي على هذه القدرة “.

هذا الرجل شفي بشكل كامل من السرطان وهو الإثبات الحي على قدرة عشبة القمح الخارقة على تجديد الجسم.

تستطيعون أيضاً أن تلقوا نظرة على هذا الكتاب لصاحبته Tamara St John المرأة التي ربحت المعركة ضد السرطان. كما يمكن أن تشتروا كتابها « Defeat Cancer Now » وتقرأوا قصتها المدهشة فعلاً :

Defeat Cancer Now: A Nutritional Approach to Wellness for Cancer and Other Diseases

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.