لنوم هادئ ونشاط صباحي تعرفي على فوائد الكمون وقت الدوره

يشتهر الكمون بفوائده الصحيّة وحتى الجماليّة الكثيرة، خصوصاً في اعتباره العلاج الانسب لاوجاع البطن والمغص والام المعدة خصوصاً في فصل الشتاء والبرد القارس الذي ينتج هذه الاوجاع ويتسبب بها، وغيرها من مشاكل الصحة نظراً لما يحتويه من فيتامينات وكربوهيدرات والياف غذائيّة تفيد الجسم، التي تجعله ايضاً علاجاً مفيداً للشعر وللبشرة ولا سيّما الدهنيّة منها.

في المُقابل، يتميّز الكمون وقت الدورة الشهرية بفوائده الكثيرة التي ستعرفك عليها صبايا ستايل في هذا المقال، حتّى تنعمين بيوم هادئ وطبيعي ومريح وقت الدورة.

ان الكمون يساعد وقت الدورة الشهرية على التخفيف من الامها ولا سيّما التي تصيب البطن والظهر، كذلك يعمل على اراحة الجسم وزيادة المناعة فيه وكذلك قوة الجسم التي تضعف طيلة فترة الدورة، ويساعدك على الاسترخاء للتمتع بنوم هادئ طيلة اليوم من دون اي قلق او وجع.

لذا، عليك ان تغلي الماء والكمون، وتركه جانباً بعد ذلك حتى يبرد قليلاً ومن ثمّ عليك شربه ويمكنك تناوله مرّتين في اليوم وعند المساء بشكل خاصّ، لنوم أفضل، كونه سيخفّف الاوجاع كثيراً ويريحك في الليل. وكذلك سيعمد في الصباح عند تناوله الى اراحة جسمك لتذهبي الى العمل بنشاط وتقومين بأشغالك براحة أكثر من دون أن تقلقي بسبب الدورة الشهرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.