المكوّن الوحيد الذي عليكِ إضافته إلى كوب من الشاي لتنحيف البطن الكبير والتخلّص من دهونه نهائياً

مع قرب انتهاء العام الحالي و استقبال العام الجديد، فإن العديد يطمحون لتحقيق أشياء كثيرة في حياتهم، و تحتل الرشاقة و خسارة الوزن واحدة من اهم هذه الاشياء التي يحلمون بتحقيقها أو الوصول اليها في السنة الجديدة.

كما ان الاحتفال بمناسبات نهاية العام يحمل عبئاً كبيراً على البعض، ألا وهو تناول اطايب الطعام المختلفة في الموائد و العزايم من دون الخوف من اكتساب سعرات حرارية و دهون زائدة في الجسم، خاصة في منطقتي البطن و الارداف حيث تتكدس الدهون الصعبة و العنيدة.

إليك عزيزتي وصفة مشروب سيساعدك في التخلص من هذه الدهون المزعجة، إذ أنه يضمن لك حرق الدهون بفعالية كبيرة، و يمكنك الاعتماد عليه خلال سعيك لتخفيف الوزن

مشروب يحرق الدهون بشكل فعال

يحتوي هذا المشروب على القرفة و قشور الليمون، و هو فعال في حرق الدهون و تنحيف الخصر و الارداف و خسارة الوزن بشكل فعال في حال المواظبة على تناوله صباحاً و مساءً لمدة شهر كامل.

و المعروف أن القرفة من اهم و افضل التوابل التي تعزز عملية حرق الدهون خاصة في منطقة الخصر و البطن، و تحسين عمل الايض في الجسم كونها تنظم مستوى السكر في الدم و تعزز عمل التمثيل الغذائي.

أما قشور الليمون فهي تساعد على حرق دهون البطن و الارداف بشكل سريع و هي تسهم في تحسين عملية الهضم و تنظيف الجسم من السموم المتراكمة فيه.

طريقة تحضير مشروب القرفة و قشور الليمون

لتحضير هذا المشروب تحتاجين للتالي:

1 كوب من الماء المغلي
ملعقة ونصف من القرفة المطحونة
1 ملعقة من قشر الليمون المبشور
3 ملاعق من عصير الليمون
1 ملعقة من العسل.

امزجي المكونات جميعها معاً و اتركيها تتجانس جيداً لمدة 10 دقائق، ثم قومي بشرب هذا المشروب على الريق صباحاً.

عليك الانتظار 30 دقيقة بعد هذا المشروب قبل تناول الفطور، أما في المساء فقومي بتناول هذا المشروب قبل ساعات من ذهابك للنوم، واظبي على تناول مشروب القرفة و قشور الليمون لمدة شهر كامل و ستلحظين الفرق في حرق الدهون في منطقتي البطن و الارداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.