اليك افضل رجيم تنظيف الجسم من السموم لمدة اسبوع فقط

تربط الجسم والمرأة علاقة خاصة ومهمة، فهو اهم شيء بالنسبة اليها، لذلك تسعى دائماً الى الحفاظ عليه والاهتمام به جيّداً منعاً لاكتساب وزن زائد ما يؤثّر سلباً على الصحة ايضاً وليس فقط على اطلالة المرأة الجماليّة.

من هنا، تسعى المرأة الى البحث دائماً عن افضل رجيم لاتباع خصوصاً ذاك الذي يكون سريعاً من حيث المفاعيل والنتائج التي تنتظر تحقيقها لتحصل على اطلالة مثاليّة، وتقلص من خلالها وزنها مع الحفاظ على الرشاقة المطلوبة للجسم واتباع تمارين رياضة بشكل منتظم. وفي هذا السياق ستعرفك صبايا ستايل على افضل رجيم تنظيف الجسم من السموم لمدة اسبوع فقط، وهو ما يُعرف بالديتوكس.

ان الديتوكس هو من انواع الرجيم السريعة من حيث النتائج، سواء في تنقية السموم وفقدان الوزن، كما انه يحافظ في المقابل على العناصر العذائيّة الضروريّة للجسم. ولكن يجب الحذر من انتهاجه بصورة دائمة.

يتمّ اتباع رجيم الديتوكس، من خلال تناول نوعاً من الفواكه او العصائر الطازجة على الفطور، وفي التاسعة صباحاً يجب شرب شاي أخضر بالزنجبيل، واحرصي بعد ساعة من الوقت على تناول كوبين من اللبن الرائب. أما على الغداء، فعليك ان تتناولي حساء الخضر وسلطة تختاريها تكون مكوّنة من الخضار، من دون اضافة الزيوت اليها ويمكنك تناول عصير الفاكهة الطبيعي. وكذلك قومي بعد تناول وجبة الغداء بتناول مشروب النعناع بالبقدونس. وعند العصر، تناولي سلطة خضار مع كوب من الحليب، وكرري وجبة الغداء نفسها عند تناول العشاء مع نوع من الفاكهة، واشربي بعد ذلك الشاي الأخضر بالزنجبيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.