ثلاثة أعشاب فقط لتتخلصي من الطفيليات والديدان المعوية وبيوضها

هناك عدد كبير من الناس يعتقدون أن الطفيليات والديدان تتواجد فقط في الأماكن الاستوائية وهذا غير صحيح. فكل الناس في كل أنحاء الكرة الأرضية يصابون بهذه الطفيليات المعوية من الطعام أو الشراب.ولكن وجود هذه الطفيليات والديدان في الجسم يسبب مشاكل صحية قاتلة لذا من الضروري التخلص منها بواسطة شاي الأعشاب الذي يقضي على الديدان المعوية.

المكونات

500 ملغ من الثوم البودرة
200 ملغ من نبات الشيح wormwood
خلاصة قشرة الجوز السوداء ( الخارجية)
ملعقتان كبيرتان من العسل ( اختياري)
طريقة التحضير
حرك الثوم البودرة ونبات الشيح وخلاصة قشرة الجوز السوداء في كوب من الماء. أضف العسل إذا وجدت الطعم مراً جداً.
هذه الوصفة يجب أن تؤخذ على الريق..
لماذا ينجح هذا الشاي في القضاء على الطفيليات والديدان المعوية؟

يوجد في نبات الشيح كمية من المركبات المسماة sesquiterpene التي تقتل الطفيليات والديدان المعوية فهي تقدر على تدمير الغلاف الذي يحمي الطفيليات. ويحتوي قشر الجوز الخارجي على مركب يسمى juglone يمنع الطفيليات من استهلاك العناصر الغذائية. إضافة إلى قتل الطفيليات المعوية ، يستطيع هذا الشاي تحفيز القولون وطرد الديدان من الجسم عبر البراز.

الحقيقة أن الشيح وقشر الجوز لا يؤثران في بيوض الديدان وهنا يأتي دور الثوم الذي يحتوي على نوع من الزيت يغلّف البيضة وبهذا يتم قتلها أيضاً.

النتائج:
عندما ستبدأ بأخذ هذا الشاي المنظف على الريق، توقع أن تشعر بالتعب والغثيان لأن جسمك يدمر الطفيليات ويتخلص منها. وستلاحظ أن دخولك إلى المرحاض سيكثر. حتى تتخلص نهائياً من الطفيليات والديدان، قم بأخذ الشاي على الريق مدة أسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.