تعلمي طريقة اللف التنحيفي علاج سحري للسيلوليت والتخلص من الدهون وشد العضلات

رغم صعوبة التخلص من مظهر الجلد المتعرج والذي يُعرف باسم «سيلوليت» إلا أن كل التجارب أثبتت أن الترطيب والرياضة هما أفضل الطرق لعلاج هذه المشكلة.

وتقدم النوادي الصحية جلسات تسمى «اللف التنحيفي» هدفها هو التخلص من الدهون وشد العضلات وترطيب الجسم والتخلص من السموم أيضاً، ولوحظ أن من ضمن نتائج هذه الجلسات هو اختفاء مظهر السيلوليت من الجلد.

طريقة اللف التنحيفي

صحيح أن هذه الطريقة تُقدم في النوادي الصحية ولكنها طريقة سهلة يمكن القيام بها في المنزل، خاصة أنها بالأساس تعتمد على مواد منزلية، حيث تعتمد على تدليك الجسم بكمية وفيرة من مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند، زيت اللافندر، زيت الزنجبيل، زيت فيتامين E وغيرها من الاختيارات التي ترطب الجلد وتتوغل لتساعد في حرق الدهون.

الخطوة الثانية بعد تدليك المنطقة المستهدفة بالزيت الطبيعي، هي لف هذه المنطقة برول تغليف الأطعمة المتوافر في المنزل، وهنا يجب شد البلاتسك جيداً على الجلد حتى يقوم بدوره.

بعد الانتهاء من عملية اللف، عليك اتباع واحدة من طريقتين: إما الاسترخاء لمدة 45 دقيقة، أو ممارسة رياضة ولو لمدة 15 دقيقة ثم الاسترخاء.

بعد مرور الـ 45 دقيقة يُزال البلاستيك، ثم يمكن الاستحمام بالماء الفاتر، وستلاحظين نتيجة هذه الجلسة من المرة الأولى، سواء على العضلات أو الجلد أو السيلوليت والدهون.

يمكن تكرار الأمر مرتين أسبوعياً أو أكثر إذا توافر لديك الوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.