مكوّن سحري واحد إذا تناولته في الصباح يغنيك عن وجبتي الغداء والعشاء!

خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم متناسق وقوام رشيق، هو لا شكّ حلم غالبيات النساء اللواتي يرغبن في التشبه بالنجمات العالميات والعربيات. وكما تعلمين، إن مرحلة خسارة الوزن قد تكون صعبة وشاقة وتتطلب منك بذل الكثير من التضحيات وأهمها إلغاء جلسات الصديقات الممتعة والتي تتخللها الكثير من الوجبات الدسمة.

لكن دراسة أميركية جديدة جاءت لتضعّ حداً لهواجسك ومخاوفك وتقدم لك الحلّ السحري الذي يضمن خسارتك للوزن، من دون معاناة. فبحسب نتائج الدراسة التي شملت ما يقارب الـ1000 شخص وأجريت على مدّة 10 أيام، إن استبدال وجبة الفطور بالفطر يشعرك بالشبع ما يدفعك حكماً الى الغاء وجبتي الغذاء والعشاء.

ووجد الباحثون أن الفطر يحتوي على كمية أكبر من البروتيين التي تحتويها قطعة الدجاج، وهذا ما يشعرك بالشبع ويساعدك بالتالي على استكمال نهارك من دون تناول الوجبات الاخرى لا سيما الحلويات.

يذكر أن القييمين على الدراسة قد قسموا الناس المشاركين فيها إلى قسمين، تناول القسم الأول منهم 50 غراماً من الدجاج في الصباح في حين تناول القسم الثاني 20 غراماً من الفطر. ولاحظ الباحثون أن من تناولوا الفطر صباحاً لم يشعروا بالجوع خلال النهار، في حين أن من تناولوا الدجاج اضطروا الى تناول وجبات أخرى للشعور بالشبع.

إذاً، إذا كنت تنوين خسارة الوزن بوتيرة سريعة وأكيدة، استبدلي وجبة الفطور بالفطر!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.