4 مشروبات فعالة لتتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة في اسبوع

ان الحصول على جسم رشيق ونحيف يحتاج الى ان تقومي باتباع حمية غذائية متوازنة والقيام بالتمارين الرياضية التي تساعدك على خسارة الوزن. إلا أن صبايا ستايل وجدت لك الحل مع مشروبات للتنحيف تعلمي تحضيرها معنا.

1- مشروب الخيار والليمون: امزجي بضعة أوراق من النعنع الطازجة مع نصف حبة خيار مبشورة وعصير ليمونة واحدة وملعقتين من العسل وثمرتين من الكيوي وتفاحة خضراء واحدة. ضعي الكل المكونات في الخلاط الكهربائي وأضيفي اليها كوب من الماء المثلج. واشربي المزيج بدل وجبة العشاء.

2- الشاي الاخضر: يعتبر الشاي الاخضر من اكثر انواع المشروبات التي تساعد على حرق الدهون والتخفيف من الوزن. لذلك، ننصحك بأن تشربي الشاي الاخضر مرتين في اليوم، صباحاً قبل الافطار ومساءً قبل النوم.

3- البابونج والقرفة: قومي بمزج ملعقة من البابونج مع مسحوق القرفة في كوب من الماء الدافئ.واشربي هذا المزيج مرتين في اليوم. يعد هذا المزيج الافضل في مجال حرق دهون البطن والمساعدة في انقاص الوزن.

4- الكمون والبابونج: قومي بخلط ملعقة صغيرة من البابونج مع ملعقة صغيرة من الكمون واشربيه صباحاً ومساءً. هذا المشروب سيساعد ايضاً على حرق دهون البطن وتخفيض الوزن.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير مشروبات للتنحيف، جربيها وشاركينا رأيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.