شاهدي بالصور افضل التمارين لتنحيف و تقوية الساقين

لكل فتاة تحلم بالحصول على ساقين جميلتين و خاليتين من أي عيوب، بما أن عضلات الساقين هي من الاكثر بروزاً في الصيف ما يتطلب الظهور بمظهر لائق و جسم ممشوق و رشيق.

الملفت في هذه التمارين أنه يمكن ممارستها في أي وقت و في أي مكان حتى في المنزل، و هي سهلة لكل امرأة لا تملك الوقت لأي التزام رياضي محدّد. قومي بتجربة افضل التمارين لتنحيف و تقوية الساقين الآن و اجعليها ضمن مخططاتك.

التمرين الاول

احملي الوزن الذي ترغبين به بين يديك و تحت رأسك. قفي أولاً بشكل مستقيم ثم انخفضي و اثني قدميك و اتخذي وضعية الـSquat مع المحافظة على وضعية يديك ثم قفي و عاودي النزول مجدداً لمرات عدة.

التمرين الثاني

قفي أولاً بشكل مستقيم و احملي الاوزان بين يديك و مدّي ذراعيك قرب جسمك. إنخفضي الى الامام و مدّي يديك صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الوراء، و حافظي على استقامة الظهر و الرأس. عودي الى وضعية الوقوف و عاودي تكرار الحركة.

التمرين الثالث

قفي أولاً بشكل مستقيم و إحملي الأوزان بين يديك، ثم اثني ذراعيك بينما ترفعين الاوزان باتجاه الكتفين. تقدمي بخطوة واسعة الى جهة اليمين جانباً، إثني القدم التي تقدمت بها و مدّي الثانية و اخفضي يديك و الاثقال بهدوء صوب الأرض. عودي الى وضعية الوقوف و الحركة الاساسية و كرري التمرين.

التمرين الرابع

قفي مع ترك مسافة كبيرة بين قدميك. احملي الاوزان بين يديك، إثني يديك جانباً 90 درجة و ارفعيهما صوب الهواء. إنخفضي لتقومي بتمرين الـSquat و ارفعي يديك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.