اخسري 7 كلغ في 7 ايام مع هذا الرجيم السريع

بالطبع سئمت من اتباع مختلف انواع الرجيم التي تساعدك عاة خسارة الوزن الا انك تحتاجين للمثابرة عليها وانتظار وقت طويل حتى تبدأي بالحصول على نتائج ملموسة.

صبايا ستايل وجدت لك الحل مع افضل رجيم سريع جدا لانقاص الوزن في اسبوع.

1- اليوم الاول: في اليوم الاول يجب ان تتناولي على الفطور شريحة توتست محمص مع ثمرة فواكه من اي توع تختارينه باستثناء الموز وكوب حليب خال من الدسم. أما على الغداء، فتناولي قطعة صدر دجاج مشوي منزوع الجلد مع خضروات طازجة وعصير اناناس وكيوي. أما العشاء، فاكتفي بشريحة توست محمص مع ثمرة فاكهة وكوب من الزبادي الخالي من الدسم.

2- اليوم الثاني: على الفطور تناولي شريحة توست محمص، شريحة شمام وثمرة خوخ مع كوب من الحليب خال من الدسم. اما على الغداء، فحضري سلطة خضار مع ملعقة مايونيز بعض الخضروات الطازجة وكوب من عصير الكيوي والاناناس. وعلى العشاء تناولي شريحة لحم مشوي مع كوب من عصير الكيوي والاناناس.

3- اليوم الثالث: تناولي على الفطور شريحة توست محمص مع 5 شرائح من الاناناسوثمرة فاكهة طازجة وكوب من الزبادي خال من الدسم. وحضري للغداء، سلطة مكونة من الخس والطماطم وصدر الدجاج مع شرييحة من الجبن الخالي من الدسم وعصير الاناناس والكيوي. وعلى العشاء تناولي حبة بطاطا مسلوقة مهروسة بدون ملح مع كوب من الزبادي خال من الدسم.

4- اليوم الرابع: على الفطور تناولي شريحة من التوست المحمص مع نصف ثمرة كريب فروت متوسطة الحجم مع كوب من الحليب الخالي من الدسم. على الغداء تناولي بيضتين مسبوقتين جيداً مع سلكة فواكه منوعة وكوب من عصير الاناناس والكيوي. اما العشاء سلطة دجاج مؤلفة من خس وطماطم وقطع دجاج.

5- اليوم الخامس: على الفطور يمكنك ان تتناولي شريحة توست محمص مع نصف شمامة مع كوب من الحليب خال من الدسم. على الغداء تناولي ثمرة تفاح وخضروات طازجة وعصير الاناناس والكيوي. على العشاء تناولي حبة بطاطا مسلوقة مهروسة بدون اضافات مع قطعتين من الستيك المتبلة بعصير الطماطم وعصير الاناناس والكيوي.

واحرصي في اليومين المتبقين من الرجيم على اختيار الرجيم المتبع في احد الايام السابقة لخسارة الوزن الزائد، جربيها وشاركينا رأيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.