3 نصائح من أشهر طبيب في العالم للنحافة السريعة

من لا يعرف الطبيب الاشهر عالمياً، الدكتور أوز، الذي اشتهر باحترافيته الشديدة وقدرته على مساعدة الكثير من الاشخاص، بعيداً عن مغالطات الطب والاشاعات والاقاويل السائدة في هذا المجال.

من هنا، يعرفك الدكتور أوز على 3 نصائح من شأنها مساعدتك على خسارة الوزن بسرعة والحصول على نحافة في وقت قياسي.

• تناول المياه:

يؤكد الدكتور أوز أن تناول كمية كبيرة من المياه يساعد في خسارة الوزن بسرعة، اضافة الى فوائد هذه العادة الصحية والمتعددة.

فالمياه تساعد جسمك على السيطرة على شعور الجوع وكبح شهيتك، لأكثر من ساعتين، علماً ان تناولها قبل الطعام بوقت قريب يساعد في تناول كمية أقل منه.

وفي هذا السياق، كشف الدكتور أوز أن المياه تساعد في عملية حرق السعرات الحرارية، اضافة الى تعزيز عمل الكبد في تخليص الجسم من الدهون والسموم وإخراجها خارجاً.

• الفواكه:

ينصح الدكتور أوز بتناول الفواكه والخضار والاكثار منها على حساب النشويات، خصوصاً ان الفواكه الطبيعية تساعد على حرق الدهون، فهي قليلة السعرات الحرارية وغنية بالعديد من العناصر الغذائية.

علماً أنها قادرة على مساعدتك في الشعور بالشبع لفترات طويلة ومدّ جسمك بالطاقة اللازمة خلال النهار.

• المضغ:

يقترح الدكتور أوز باللجوء الى حيلة مضغ العلكة كوسيلة فعالة في خسارة الوزن، خصوصاً انها تزيد من إفرازات اللعاب وتعمل على تنظيف الأسنان من بقايا الطعام.

فقد لفت الدكتور أوز الى أن مضغ العلكة الخالية من السكر تتحكم، بدرجة كبيرة، بالشهية وإدارة الوزن، كما أنها تشغل الفرد عن حاجته لتناول الطعام ما يساعده في محاربة الشهية.

ختاماً، ينصح خبراء الصحة بضرورة اتباع نظام غذائي صحي بغية الحصول على جسم رشيق وضمان سلامة الجسم بالتزامن مع ممارسة التمارين الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.