إليك افضل رجيم رمضان ينزل 20 كيلو

ان خسارة الوزن تعتبر هاجساً بالنسبة لغالبية النساء من أجل التمتع بجسم رشيق ونحيف يلفت الانظار. وتعتبر فترة الشهر الفضيل الانسب لاتباع حمية غذائية صحية.

من هنا، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل رجيم رمضان ينزل 20 كيلو.

1- اليوم الاول: وجبة الافظار: تناولي نصف دجاجة مسلوقة مع طبق شورية وطبق من الخضار المشوية. وجبة السحور: نصف رغيف خبز مع 5 ملاعق فول و50 غرام من الجبن مع كوب حليب خالي من الدسم.

2- اليوم الثاني: وجبة الافطار: 3 ملاعق أرز مع 6 ملاعق خضار وقطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة وطبق سلطة. وجبة السحور: نصف رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم.

3- اليوم الثالث: وجبة الافطار: ربع دجاجة مشوية، 3 ملاعق أرز، طبق شوربة، طبق سلطة. وجبة السحور: نصف رغيف خبز بلدي، ½ علبة تونة خالية الزيت، طبق سلطة.

4- اليوم الرابع: وجبة الافطار: 6 ملاعق من المكرونة، قطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة، طبق سلطة. وجبة السحور: نصف رغيف خبز بلدي، 5 ملاعق فول، علبة زبادي خالية الدسم.

5- اليوم الخامس: وجبة الافطار: ربع دجاجة مشوية، طبق خضار مشوي، 3 ملاعق أرز ، طبق شوربة، طبق سلطة. وجبة السحور: نصف رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم.

يمكنك تكرار هذه الوجبات على مدار شهر رمضان المبارك مع الحرص على تناول كميات قليلة من الحلويات مع كمية كبيرة من الماء وضرورة المشي أو ممارسة التمارين الرياضية.

بعد ان تعرفت على افضل رجيم رمضان ينزل 20 كيلو، فهل ستجربينه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.