حيلة سهلة جداً ولكن غريبة تساعدك في محاربة النعاس… فما هي؟

هل تعانين، يا عزيزتي، من مشكلة النعاس المزمن الذي غالباً ما يُصّعب عليك عملية إتمام واجباتك اليومية وتنفيذ مسؤولياتك والمهمات التي يتوجب عليك القيام بها؟

هل غالباً ما يسبب لك النعاس بمشكلة الكسل التي تمنعك من ممارسة النشاطات المختلفة مع الأصدقاء، فتشعرين دائماً بأنك بحاجة مستمرة الى الخلود للنوم والراحة؟

لا تقلقي، فإن صبايا ستايل تقدم لك حلاً سهلاً للغاية هو عبارة عن حيلة غريبة، تقوم على صعود وهبوط الدرج لمدة 10 دقائق.

فقد كشف خبراء الصحة أن هذه العادة من شأنها تعزيز النشاط لدى المرأة التي تعاني من قلة النوم أكثر مما تفعل كمية من الكافيين الموجودة في عبوة من المشروبات الغازية أو القهوة.

وأشار الخبراء الى أن هذه الحيلة تساعد في رفع مستوى النشاط لفترة معينة، من هنا ينصح هؤلاء بضرورة ممارسة الرياضة لأوقات قصيرة أكثر من مرة خلال اليوم للحفاظ على الطاقة على الأمد الطويل.

وقد أكد الخبراء أن النساء اللواتي استخدمن الدرج لمدة 10 دقائق أبلغن عن مستويات مرتفعة بشكل كبير من الطاقة مقارنة مع اللواتي تناولن قرص كافيين، لافتين الى أن التمرين أو قرص الكافيين لم يؤثر على الانتباه أو الذاكرة.

من هنا، ننصحك يا سيدتي بضرورة التوقف عن استعمال المصاعد الكهربائية واستبدالها بالدرج المفيد لصحتك والذي، وفق خبراء الصحة، وسيلة مضمونة وفعالة في محاربة النعاس ومدّك بالطاقة اللازمة للتمتع بنهار جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.