وصفات لتنحيف البطن و حرق الدهون.. اختاري ما يناسبك منها

سنساعدك في حل هذه المشكلة من خلال تقديم خلطات متنوعة مصنوعة من منتجات طبيعية تساهم في تنحيف الجسم وتذويب الدهون.

الوزن الزائد والدهون المتراكمة في بعض أنحاء الجسم، مثل البطن، مشكلة تعاني منها كثيرات من السيدات، وذلك نظراً الى نمط الحياة اليومية السريع وعدم ممارسة الرياضة لعدم وجود الوقت الكافي، كما أن الحياة العملية تُضطرك في أوقات كثيرة للجوء الى الوجبات السريعة.

سنساعدك في حل هذه المشكلة من خلال تقديم خلطات متنوعة مصنوعة من منتجات طبيعية تساهم في تنحيف الجسم وتذويب الدهون في منطقة البطن. لكن عليك في المقابل، أن تختاري ما يناسبك منها وتطبّقيها بحذافيرها، وذلك لزيادة فاعليتها والاستفادة منها أكبر قدر ممكن.

خلطات لخسارة الوزن

سنقدم لك ثلاث خلطات طبيعية هي كالآتي:

  • خلطة الزنجبيل والخل: ضعي في وعاء على النار مقدار كوب من الماء مع قبضة من الزنجبيل المبشور ودعيه حتى يغلي. من ثم اتركي المزيج جانباً حتى يبرد وبعدها صفيه. أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من خل التفاح، وحركي المزيج جيداً ليتماسك ومن ثم ضعيه في الثلاجة، بعدها واظبي على دهن جسمك منه يومياً. ولزيادة فاعلية هذه الخلطة، اتبعي حمية بسيطة ومارسي الرياضة.
  • خلطة الزنجبيل بالقرفة: إغلي على النار كمية من الماء ممزوجة بقبضة من القرفة، وأضيفي الى المزيج قطعة من الزنجبيل أو ملعقة من الزنجبيل المبشور. عندما يبرد صفيه واشربيه.
  • خلطة الزنجبيل بزيت الزيتون: إغلي كوباً من زيت الزيتون على النار وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور. دعي المزيج يبرد وادهني به جسمك يومياً.

خلطتان لتنحيف منطقة البطن

خلطة البن: اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من البن مع مياه ساخنة. احتفظي بالمزيج، وأثناء الاستحمام افركي به جيداً منطقة البطن نحو 10 الى 15 دقيقة. بعدها اغسلي جسمك جيداً وجففيه. كرري ذلك لمدة شهرين وستذوب الشحوم والدهون كلياً.

خلطة الزنجبيل والنعناع: ضعي في مياه مغلية خمس أوراق من النعناع، خمس أوراق شاي، ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور وملعقة كبيرة من قشر الرمان المطحون. عندما يبرد المزيج صفيه، واشربي منه يومياً على الريق لأيام عدة، وذلك لتتخلصي من السموم وتزيلي الدهون من منطقة البطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.