3 وسائل للتخلص من الجوع فوراً

هل تعانين من جوع مزمن يا سيدتي وترغبين في التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق؟ إذا تعرفي في ما يلي على 3 وسائل تساعدك في التخلص من الجوع فوراً.

شرب المياه

اكد خبراء الصحة أن الاكثار من تناول المياه يساهم في منح الجسم شعوراً بالشبخ والانتفاخ وعدم الرغبة في تناول الطعام وذلك بطريقة صحية نظراً لاهمية وفوائد المياه الصحية على الجسم.

علماً أنه عند الجفاف قد يرسل الجسم إشارات إلى الدماغ تشبه إشارات الشعور بالجوع، من هنا ضرورة الاكثار منها فهي قادرة على ملء من دون إضافة سعرات حرارية، أنها قادرة على إزالة السموم من الجسم.

تنظيف الاسنان بالفرشاة

في حال شعرت بالجوع ولم ترغبي في تناول الطعام، حاولي يا عزيزتي تنظيف أسنانك بالفرشاة، فمن شأن ذلك على مد جسمك بشعور بالشبع.

فإضافة إلى الطعم السيء للطعام بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، ستقوم رائحة النعناع في معجون الأسنان تحفيز المخ على الشعور بالشبع.

كما ان هذه الخطوة ستساعدك على الحد من شهية تناول السكر، حيث أن حلاوة معجون الأسنان قد تلبي رغبتك في تناول السكريات بشكل مؤقت.

الشاي الأخضر

يمكنك، عند الجوع، اللجوء الى تناول الشاي الاخضر فهو يحتوي على مادة مغذية تسمى غالات، وهي تساهم في تنظيم الرغبة في تناول الطعام.

كما ان تناول الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن بشكل طبيعي من خلال تعزيز القدرة على حرق الدهون ومنع تخزينها بالجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.