طريقة عمل خلطة بذور الشيا والليمون للتخلص من دهون البطن

التخلص من دهون البطن باستخدام بذور الشيا والليمون، تعد من الطرق الجديدة الفعالة و الامنة التي تساعد في التخلص من دهون البطن او الكرش و الحصول على بطن املس و مسك و خالي من التكتلات و الدهون المزعجة.

و فعالية هذه الخلطة تكمن في احتوائها على عنصرين قويين معروفين لجهة حرق الدهون و تسهيل عملية الهضم، فبذور الشيا غنية بالالياف و مضادات الاكسدة التي تحسن عملية الهضم و تحرق الدهون بقوة.

اما الليمون فهو من الفواكه القوية جداً في عملية التخسيس و حرق الدهون بشكل ممتاز، و هو مثالي ايضاً لمن يتبعون حمية او رجيم معين كونه فقير بالسعرات الحرارية و الالياف الغذائية الكثيرة، و هو فعال في تنظيف الجسم من السموم و المساعدة على ترطيبه.

فان كنت عزيزتي تسعين للتخلص من دهون البطن بشكل آمن، تعلمي معنا اليوم طريقة التخلص من دهون البطن باستخدام بذور الشيا والليمون.

كيف تحضرين خلطة بذور الشيا والليمون؟

سوف تحتاجين للمكونات التالية:

1 ملعقة كبيرة من بذور الشيا

نصف كوب من الماء

كوب من عصير الليمون الطازج المعصور

ملعقة كبيرة من العسل.

قومي بوضع ملعقة كبيرة من بذور الشيا في نصف كوب من الماء لمدة ساعة كي يمتص الألياف الموجودة فيها.

امزجي كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من العسل ثم اخلطي المكونات جميعها مع بعض، وتناولي ملعقة من هذا المزيج يوميا في الصباح وقبل الفطور. وبعد مرور أيام قليلة ستلاحظين كويف سيبدأ بطنك بالتقلص في الحجم.

كي تحصلي على نتائج سريعة و مضمونة، حاولي تدعيم وصفة التخلص من دهون البطن ببعض التمارين الرياضية مثل الإيروبيك وتمارين القلب والمشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.