هذا ما يحصل عندما تغلفين قدميك بأوراق الالمنيوم لمدة ساعة!

أوراق الالمنيوم قد تكون مفيدة في تحضير أشهى الاطباق ووضعها في الفرن، أليس كذلك؟ بالطبع نعم، الا أن دوره لا يقتصر على الطبخ والمأكولات فحسب، فهو يساعد أيضاً على حل بعض المشاكل الصحية والحالات المرضية. لكن كيف؟

ينصح العالم الروسي أ.سكورفوتسوف بتغليف القدمين بأوراق الالمنيوم وذلك من أجل التخلص من تصلب الاكتاف والرقبة، إضافة الى معالجة آلام القدمين والكاحل وكعب القدم. فإذا كنت تعانين من احد هذه المشاكل، أو وجدت نفسك أمام أوجاع حذاء الكعب العالي، يمكنك اللجوء الى هذه الوصفة للحصول على أسرع النتائج وأفضلها. فما هي الطريقة؟ و كيف تعمل؟

يكمن سر هذه الطريقة بتغليف القدمين بالالمنيوم لمدة ساعة من الوقت، وذلك عن طريق وضعها بعدة طبقات حول القدم وفصل الطبقات عن بعضها بالقليل من قطع القطن.

أما بالنسبة لفعاليتها، يعتبر العالم الروسي ان الجسم يستهلك كمية معينة من الطاقة في مرحلة الشفاء من الآلام، وهذه الطاقة يستمدها اجمالاً الجسم من الارض عن طريق عدد كبير من الخلايا المتخصصة والموزعة على القدم. وقد يحصل أحياناً أن تقصّر هذه الخلايا في تأمين الطاقة اللازمة للجسم. ومن هنا، تبرز أهمية أوراق الالمنيوم في تفعيل حركة الطاقة وتأمين الكمية الضرورية لتحقيق الشفاء بأسرع وقت ممكن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.