أغرب الألغاز التي حيرت العالم تعرف عليها!

هناك بعض الأشياء التي تحدث في عالمنا، والتي لا يوجد لها أي مُبرر منطقي، وتعتبر من أغرب الألغاز التي حيرت العالم، وأصبحت مثيرة للاهتمام، ولا يجد لها العلم أي تفسير.

البريطانية دورثي

حالة الطفلة البريطانية دورثي، والتي لم يجد لها أي تفسير علمي فقد تعرضت تلك الطفلة لحادث، وبعدها ذهبت إلى القسم المصري في المتحف البريطاني، وأخبرت عائلتها أن مصر القديمة هي موطنها الأصلي، وتريد العودة أليها، وأن منزلها هو معبد سيتي الأول الموجود بمصر، وتزوجت تلك الفتاة من مصري، وأنجبت طفل أسمته سيتي، وعاشت لبقية حياتها في مصر ، وكتبت دورثي أشياء غريبة عن حياة عاشتها في الماضي في مصر القديمة.

بصمة رجل الإطفاء فرانسيس ليفي

بصمة رجل الإطفاء فرانسيس ليفي تعتبر حالته الأغرب على الأطلاق، وقد أخبر زملائه في العمل أنه سيموت قبل وفاته بيوم، وبالفعل مات في نفس اليوم، وترك بصمة يده على لوح الزجاج الذي كان يغسله قبل وفاته، ورغم محاولة الجميع إزالة تلك البصمة، واستخدام العديد من المواد الكيميائية إلا أن هذه البصمة ما زالت موجودة ، ولا يمكن التخلص منها.

خطابات غريبة

عُثر على جثة فتاة غريقة في المياه بمدينة نيو جيرسي الأمريكية، وكان معها خطابات غريبة جعلت البعض يعتقد أنها قُتلت من أجل طقوس السحر الأسود، وعبدة الشيطان، ورغم مرور أكثر من 30 عاماً على الحادث إلا أن الكثيرين يخشون الحديث عن هذا الموضوع.

رجل يرتدي زيا غريبا

ظهور رجل يسير بالطرقات يرتدي زياً عسكرياً، وقناع واقي من الغاز، ولا يتكلم مع أي أحد، ولا يزال هذا الرجل لأكثر من 10 سنوات يسير في الطرقات، ولا يعرف الناس أين يعيش أو لماذا يرتدي هذه الملابس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.