اجمل فساتين النجمات على سجادة الغولدن غلوب 2019

المنافسة كانت شديدة ليل أمس، فالنجمات ينتظرن حدث الغولدن غلوبز من عام لعام لكي يظهرن بأسلوب متجدد وجميل ولكي يحظين بأفضل اطلالة. وهذا ما حصل تحديداً أمس في لوس أنجلوس حيث حضرت نجمات الصف الأول للمشاركة بهذا الحدث العالمي.

اطلالات عديدة لفتتنا واستوقفتنا على رأسها اطلالة الليدي غاغا بفستان كبير باستيلي اللون ذو أكمام موصولة ومنفوخة من فالنتينو. أحببنا أيضاً اطلالة جوليا روبرتس التي أتت محايدة وذات طابع كلاسيكي وكانت من توقيع ستيلا ماكارتني.

نيكول كيدمان سحرتنا بفستانها الأحمر من تصميم مايكل كورس ذات الأسلوب البراق. أما بينيلوبي كروز فأطلت بأسلوب جميل وملوكي موقع من رالف أند روسو. ايمي آدامز اختارت فستاناً كلاسيكياً من تصميم كالفن كلاين ذو اللون الأزرق البترولي. أما جانيل موناي فاختارت تصميم شانيل مع قبعة على رأسها ذكرتنا بأسلوب المحاربين. ونحو المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب اتجهت كل من آن هاثاوي وكاثرين زيتا جونز، فاختارت الأولى فستان بنقشة الليوبارد والثانية فستان مميز باللون الأخضر.

اميلي بلانت اختارت فستان مخرم بطريقة فنية من تصميم ألكسندر ماكوين، أما جيما شان فاتجهت نحو فالنتينو، في حين اختارت أليسون بري تصميم صمم خصيصاً لها من فيرا وانغ.

بالفعل كان الطابع هذا الموسم مميز وأتت معظم الاطلالات صائبة.

تابعي معنا في هذا صور أبرز الاطلالات العالمية التي استوقفتنا في الغولدن غلوب 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.