ملابس اللانجري والنوم موضة النجمات مجدداً وبيلا وكيندال تتقناها

لا شكّ أنّ ملابس اللانجري أو ملابس النوم حتى موضة برزت في السنوات الماضية وفي الموسم الماضي، برزت موضة إبراز وإظهار حمالة الصدر تحديداً كما أنّ روب النوم أي قميص النوم وفستان النوم أيضاً يعتبران من القطع الرائجة والتي تعتمد حتى لإطلالة رسميّة أنيقة.

نقصد بذلك بعض الصيحات التي قد تدركينها بأسمائها كموضة فساتين الـ Slip on وأيضاً قطع الـ Bodysuit مثلاً.

يبدو أنّ هذه الصيحات مستمرّة في عالم الموضة أقلّه هذا ما أكّدته لنا نجمتيّ هذه الموضة، بيلا حديد وكيندال جينر اللتين قرّرتا اعتمادها ليلة رأس السنة.

اطلالة كل من بيلا حديد وكيندال جينر بملابس اللاندري ليلة راس السنة

لا شكّ أنّ قامة وجسم العارضتين يسمح لهما باعتماد موضة اللانجري بثقة وتميّز ولكن هل تتجرأين أنتِ وتعتمدينها؟

كيندال، على سبيل المثال، أطلّت بموضة فستان الـ Slip On الحريريّ والمنسدل وبالرباط الرفيع، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً على أطرافه بالدانتيل وهذا ما جعله فعلاً يبدو قميص نوم وكي تضفي هذا الستايل بشكلٍ واضح، عمدت جينر إلى تنسيق روب النوم بأسلوب الكيمونو واختارته بنقشة النمر التي تعبّر عن الأسلوب الجذاب وهذا ما جعل إطلالتها بشكلٍ عام تبدو وكأنها ملابس داخلية.

في المقابل ورغم أنّنا اعتدنا على بيلا اعتماد القطع الجريئة والقصّات المكشوفة، لجأت حديد إلى اعتماد اللانجري والملابس الداخلية ولكن أيضاً بأسلوبٍ يعكس ستايلها الذي يعرف بالـ Vintage والسبعينيات والتسعينيات فلجأت إلى الأزياء بالقماش الشفاف وأبرزت وأظهرت سروالها الداخليّ وحمالة صدرها.

في الموسم الماضي، اعتدنا على موضة إظهار حمالة الصدر فهل نرى هذا العام موضة إظهار السروال الداخليّ؟ هذا ما فعلته بيلا من خلال ارتدائها سروال الـ Flare الميتاليكيّ الشفاف مع التوب القصيرة Crop Top بالقماش ذاته، إطلالة ذكّرتنا فعلاً بلوكات كيت موس في التسعينيات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.