نقاط تدلك على أنّ حمالة صدرك لم تعد صالحة للارتداء ويجب استبدالها بأخرى جديدة!

ممّا لا شكّ فيه أنّ حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك وقياسه ستترك إنطباعاً جيداً على إطلالتك وأنّ الخيار الخطأ لحمالة الصدر سيسيء إلى مظهرك وبالتالي من المهمّ جداً أن تختاري حمالة الصدر المناسبة.

موضوعنا الآن ليس عن كيفيّة اختيار حمالة الصدر المناسبة إنما عن نقطة مهمّة أخرى وهي متى يحين الوقت كي تتخلّصي من حمالة صدرك وتستبدليها بأخرى جديدة؟ بمعنى آخر، متى تدركين أنّ حمالة صدرك لم تعد صالحة للارتداء؟

السلاسل المعدنية لحمالة الصدر
ببساطة، نقاط ثلاث يجب أن تكشف لكِ هذا الأمر وإن لاحظتها فهذا يعني أنّ حمالة صدرك لم تعد صالحة للارتداء وأنّه عليكِ استبدالها بأخرى جديدة.

السلاسل المعدنيّة: عندما تخرج هذه السلاسل المعدنيّة التي تحوط بحمالة الصدر والمعروفة بـ Wires فهذا يعني أنّ التلف أصاب حمالة صدرك ومهما حاولت من إصلاحها وإعادة خياطتها فهذا الأمر لن يفيدك إذ لن تبقى بجودة عالية.
الرباط: حين تلاحظين أنّ رباط حمالة الصدر Strap بدأ بالانسدال عن الأكتاف فهذا يعني أنّه حان الوقت كي تختاري حمالة صدر جديدة برباط ثابت يثقل صدرك ويشدّه فـ الرباط المنسدل لحمالة الصدر أو الارتخاء في الرباط يسيء إلى شكل صدرك.
البكلة: تذكّري دائماً أنّ حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك والتي تعكس القياس الصحيح لا يجب أن تكون مغلقة عند البكلة الأخيرة لها وحين تبدأين بتبكيل حمالة صدرك عند المشبك الأخير فهذا يعني أنّ رباطها العريض على الظهر لم يعد مشدوداً وأنّها لم تعد صالحة للارتداء وحينها تدركين أنّه حان وقت استبدالها بأخرى جديدة.
إلى جانب هذه النقاط الأساسيّة، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّه ومع فقدانك الوزن أو زيادته، قد تضطرّين إلى استبدال حمالة صدرك بأخرى جديدة إذ من الممكن ألا تناسبك من بعدها لا سيّما من حيث قياس دائرتها أي الـ Cup وهذا الأمر يمكن إدراكه في حال لاحظتِ وزناً زائداً يبرز فوق دائرة حمالة الصدر من الجانبين أو في حال لاحظتِ أنّ دائرة حمالة الصدر واسعة وأنّه وحين تنحنين ترين وسعاً ما بين حمالة الصدر وصدرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.