أنواع لانجري تؤجلين دائماً شرائها ولكنّها أساسيّة… تعرفي عليها

نردّد دائماً ونشدّد على أهميّة اختيار الملابس الداخليّة أو اللانجري بقصّة تناسب شكل جسمك وملابسك والسبب أهميّة ذلك في جعل الإطلالة ناجحة ولكنّ لم نسلّط الضوء يوماً على أبرز قطع اللانجري التي تستهر بشرائها أو تؤجّل شرائها معظم السيّدات لاعتقادهنّ بأنّها قطع ثانويّة وغير أساسيّة.

ولكن تبقى الحقيقة هي عكس ذلك إذ من المهمّ جداً أن تمتلكي في خزانتك قطع اللانجري هذه وذلك إن أردتِ إطلالة ملفتة ومميّزة عن غيرك، لا سيّما أنّ هذه القطع تحديداً تفيدك في الكثير من الأحيان وتلزمك في أوقات لا تعتقدين بأنّط ستعشينها.

الـ Romper أو الـ Bodysuit


البداية مع الـ Romper وأيضاً قطعة الـ Bodysuit، فهذه الأخيرة برزت في الموسم الماضي كموضة رائجة وقد رأيناها إما من الدانتيل أو بقماش الليكرا وبشكل بدت وكأنها لباس بحر أو الأولى أي الـ Romper أي قطعة اللانجري التي تأتي وكأنها منسّقة مع شورت قصير وتوب برباط رفيع هي القطعة التي تتناسين شرائها دائماً رغم أنّه يمكن أن تساعدك لتنسيق إطلالة مميّزة وملفتة. فمع هذه القطعة، يمكنكِ إضافة سترة الكيمونو كما يمكنكِ ارتداء معطف الترنش الكلاسيكيّ فوقعا كذلك يمكنكِ تنسيق تنورة مع شقّ طويل ومفتوح فوقها وإظهار الشورت قليلاً تحتها والاكتفاء بها من الأعلى أو تنسيق القميص الكلاسيكيّ فوقها أو حتى السترة الجلديّة أو السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر.

حمالة الصدر من الدانتيل


إننا لا نتكلّم عن حمالة الصدر التي تأتي بأسلوب الـ Bralette أي من دون شريط معدنيّ يحدّد أسفلها، هذه القطعة التي برزت أيضاً الموسم الماضي، إنما نتكلّم عن تلك التي تعرف بأسلوب الـ Balconette والتي تأتي محدّدة بمعدنٍ في أسفلها والتي تعكس أسلوباً جذاباً للغاية. إنّ حمالة الصدر هذه مناسبة مع السترات الرسمية الضيّقة على الجسم أو مع الفساتين الضيّقة على الجسم ذات القصّة المنخفضة على الصدر.

السروال الداخليّ الحريريّ


لا تستهتري أبداً بهذا السروال الداخليّ، فمعظمنا تحصر اختيارها دائماً بالسراويل الداخليّة القطنيّة أو من الدانتيل وبقماش الليكرا وقليلاً ما نختار السراويل الداخليّة الحريريّة ولكنّها مناسبة جداً وضرورية إذ تلزمك تحت الملابس من فساتين وسراويل بأقمشة ناعمة ورسميّة كما أنها تناسب الأزياء بالقصّة الضيّقة.

الملابس الداخلية المتطابقة


على الرغم من أنّها لا تظهر إلى العلن ولكن قد يكون الأمر مرتبطاً بالمشاعر فقط ولكن من المهمّ جداً أن تختاري قدر المستطاع وتشتري الملابس الداخليّة المتطابقة وأن تكون سراويلك الداخليّة بأقمشة وألوان تتماشى أو تتطابق حتى مع حمالات الصدر. حتى لو لم تظهر ملابسك الداخليّة إلى العلن وأنّ لا أحد سيعلم ماذا ترتدين غير أنّ شعورك الباطنيّ والداخليّ سيجعلكِ تشعرين بثقة أكبر في النفس في حال كنتِ ترتدين ملابس داخليّة أنيقة ومتطابقة.

حمالة الصدر الرياضيّة


نعلم أنّها بقطعة رائجة حالياً في عالم الموضة ولكن من الممكن أن تستهتر السيدات اللواتي لا يمارسن الرياضيّة في شرائها غير أنّ اقتنائها قد يسهلّ المهمّة عليكِ لتنسيق إطلالة مميّزة واعتماد لوك غير متوقّع إن كانت متوفّرة في خزانتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.