الأحمر والريش… الصيحات الأبرز في مجموعة فساتين زهير مراد لربيع 2018

أطلق المصمم اللبناني زهير مراد مجموعته للهوت كوتور في أسبوع الموضة في باريس لربيع 2018، وكعادته أبهر الحضور بتشكيلة من فساتين السهرة المليئة بالأنوثة والتي تخاطب المرأة الحالمة. هي مستوحاة من السكان الأصليين لأمريكا (الهنود الحمر) وذلك وفقا للهاشتاج الدعائي لمجموعته الجديدة على إنستجرام #IndianSummer.

ثلاثة صيحات أساسية ستجدينها طاغية في مجموعة زهير مراد لربيع صيف 2018… أولها صيحة الريش، والتي استُخدمت بكثافة في تزيين معظم الفساتين والجمبسوت والبدل النسائية في عرض الأزياء الأخير سواء على الأكتاف أو حول الرقبة أو في تنورة الفستان. الريش من الصيحات التي رأيناها أيضا في عروض أزياء أخرى في أسبوع الموضة ومنها عرض أزياء إيلي صعب وزياد نكد.

أما الصيحة الثانية فكانت القصات المنفصلة أو تصميم فساتين من قطعتين (تنورة مع بليزر أو توب قصير) وقد كرر زهير هذا التصميم بأكثر من ستايل في عرض أزيائه. أما عن الصيحة الثالثة فكانت اختيار للون الأحمر الجريء ليكون لون بعض فساتينه أو مزجه في قطع أخرى مع درجات البيج والذهبي والأسود راسما بهما الكثير من التفاصيل التي ترجع لبيئة الهنود الحمر على الفساتين.

ختم زهير مراد عرضه بفستان زفاف ملكي بطرحة طويلة وإكسسوارات من الريش للعروس التي تميل للجرأة والتفرد. انتقلي للأسفل وشاهدي صور فساتين زهير مراد لربيع صيف 2018 واخبرينا أيهم المفضل لك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.