هل تعلمين ما هو الحزام الرائج في شتاء 2018؟ إليك 3 تصاميم!

يبدو اليوم أنّ الحزام هو من الأكسسوارات التي تبرز هذا الموسم ولكنّنا لسنا نتكلّم عن أيّ حزام إنما تحديداً عن الحزام الكبير والعريض.

على الرغم من أنّ الحزام الجلديّ الكلاسيكيّ مع البكلة التي تعكس شعار العلامة هو من التصاميم الرائجة هذا الموسم غير أنّ ما سيضفي على إطلالتك لمسة مميّزة وملفتة هو الحزام العريض الذي يشبه بأسلوبه الكورسيه أو الذي يذكّرنا بحزام الـ Obi الذي كان رائجاً منذ سنوات أو حزام القماش مع البكلة العريضة، المدوّرة أو المستطيلة والذي يذكّرنا بأسلوب الستينيات.

باختصار، إن اخترتِ إحدى هذه الأحزمة الثلاثة فستضمنين إطلالة ملفتة هذا الشتاء ولكن يبقى السؤال الأهمّ، كيف تنسّقين هذه الأحزمة مع إطلالتك ومع أيّ صيحات ترتدينها؟

الحزام العريض موضة في شتاء 2018

أوّلاً، لنتكلّم عن الحزام العريض الذي يمكنكِ أن تختاريه بأسلوب الكورسيه أو بشكلٍ عريض مع بكلة عريضة، هذا الحزام الذي ننصحكِ بتنسيقه مع البدلة الرسميّة بشكلٍ أساسيّ أو مع السروال الرسمي الواسع المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ. أيضاً، يمكنكِ إضافته إلى الكنزة الصوفية الفضفاضة التي تنسّقينها مع التنورة السكيني أي بالقصّة المستقيمة ولكن إن قمتِ بذلك، فاحرصي أن تضعي الحزام على الخصر كي يبدو وكأنّه خصر التنورة فيما تبدو الكنزة فضفاضة تحته. أما إن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة أكثر مع الحزام العريض، فحينها يمكنكِ إعتماده على السترة الرسمية أو الجلديّة ولكن بقصّة البلايزر ولكن بدل من تنسيقها مع السروال الرسمي، ننصحكِ باعتمادها مع الجينز وتحديداً الجينز الـ Flare أو الجينز بقصّة الوالدة.

الحزام العريض باسلوب الكورسيه

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد حزام الكورسيه فوق القميص الكلاسيكيّ المنسّق مع السروال المقطّع أو مع السروال المقلّم أو حتى مع الجينز السكيني ولكن يبقى الحزام الأهمّ هذا الشتاء هو ذاك المخمليّ أو السويديّ ومع البكلة المعدنيّة المدوّرة أو العريضة والسبب أنّ أسلوب الستينيات وأسلوب السبعينيات هما من أكثر الصيحات رواجاً في شتاء 2018.

الحزام المخملي مع البكلة المعدنية باسلوب الستينيات

لذلك، نسّقي هذا الحزام مع التوب المخمليّة أو القميص الكلاسيكيّ والسروال الواسع باللون الواحد أو المقلّم أو المقطّع بمربعات أو ارتديه مع الفستان الكلاسيكيّ المخملي الذي يأتي بطولٍ متوسّط أو بأكمامٍ واسعة بأسلوب الجرس. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحزام مع البدلة الرسمية المخمليّة تحديداً أو مع الكنزة المزيّنة بياقة من الكشاكش أو عقدة على العنق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.