جيجي حديد تكشف لكِ بعض التفاصيل البسيطة التي ستجعل إطلالتك ملفتة!

ليس بغريبٍ أن تكون جيجي حديد رائدة في عالم الموضة وأن تعتبرها الكثيرات مثالاً لهنّ أو مصدر وحيّ، فإطلالتها وطريقة تنسيقها للصيحات لا تشبه أحد حيث أنّها مميّزة ومبتكرة بالفعل ولكن ما يميّز فعلاً لوكات جيجي هو اهتمامها بتفاصيل بسيطة معيّنة من شأنها أن تحوّل أيّ صيحة معروفة أو قطعة عادية إلى ملفتة.

لذلك، لا تعتقدي أبداً أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة ملفتة كإطلالات جيجي حديد، عليكِ اعتماد ما هو غير مألوف إنما الحلّ هو بإضافة تفاصيل جديدة تكون هي كفيلة في جعلك تحصلين على إطلالة تميّزك عن غيرك من السيدات أو الشابات اللواتي قد يعتمدن الموضة أو القطعة ذاتها.

على سبيل المثال، قليلاً ما نرى جيجي ترتدي السترة أكانت رياضيّة أي بومبر أو من الدنيم بطريقة كلاسيكيّة إذ نراها دائماً تترك كمّاً واحداً منها منسدلاً على كتف واحد أو الكمين معاً بطريقة الـ Off Shoulders.

أيضاً، تلجأ جيجي إلى تحويل التوب القصيرة Crop Top القطنيّة تحديداً إلى قطعة مميّزة من خلال تنسيق حمالة صدر رياضيّة تحتها أو اختيار توب رياضيّة تحتها مع الحرص على إظهار حمالة الصدر هذه وذلك من خلال اختيارها إما بلونٍ آخر أو مطبّعة بشعارات في أسفلها.

ومن التفاصيل التي رصدناها تميّز إطلالات جيجي، الأحزمة التي تعتمدها حديد على الأرداف لتزيّن الجينز إذ وبما أنّ عقود التشوكر رائجة وعلى شكل الأحزمة، تعمد جيجي إلى ارتداء هذه العقود بطريقة مميّزة ومبتكرة وبدل من تزيين عنقها بها، تختارها لتزيّن جينزها فتضعها على أردافها.

إلى جانب ذلك، لفتنا في إطلالات جيجي حديد لجوئها المستمرّ إلى اختيار أحذية تعتبر شتويّة إلى حدّ ما واعتمادها مع الإطلالة الصيفيّة حيث رأيناها تنسّق حذاء الكاحل كما حذاء الشرائط الرجالي بأسلوب المحارب أي الرانجر مع الجينز ولكن ومن أجل تطبيق هذا التفصيل، إحرصي على اختيار السروال أو الجينز بطولٍ يصل حدّ الكاحل وذلك لتسليط الضوء على الحذاء الشتويّ.

أيضاً، لا ترتدي أبداً القميص الكلاسيكيّ بالأزرار بطريقة عادية إنما إجعليه قطعة ملفتة وجذابة دائماً وذلك من خلال ترك الأزرار العليا مفتوحة كما من خلال ربطه في أسفله أو وضع جانباً منه تحت السروال أو من خلال ارتدائه بكمٍّ واحد أو بطريقة الـ Off Shoulders.

أخيراً وخلال إطلالتها بلوكها الأخير، لفتنا اعتماد جيجي طريقة تنسيق مبتكرة بالفعل حيث لجأت إلى اختيار قطعتين لا بدّ من أن تكون موجودتين في خزانة أي امرأة وهما التوب بالرباط الرفيع Tank Top والتوب بالرباط العريض Basic Top حيث قامت بتنسيق الأولى فوق الثانية، هذه الطريقة الجديدة وذلك بعدما أن برزت موضة تنسيق التوب بالرباط الرفيع فوق الـ T Shirt

ارتدي توب برباط رفيع فوق توب برباط عريض Basic Top على طريقة جيجي حديد

لا ترتدي السترة بكميها انها اجعلي كما واحدا منسدلا على كتف واحد على طريقة جيجي حديد

ارتدي التوب الرياضية او حمالة الصدر الرياضية تحت التوب القصيرة الواسعة على طريقة جيجي حديد

ارتدي حذاء المحارب الرانجر مع الجينز بطول الكاحل على طريقة جيجي حديد

زيني جينزك باحزمة على الارداف على طريقة جيجي حديد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.