كيندال جينر تكشف لكِ صيحات الموضة الرائجة حالياً!

لا شكّ أنّ كيندال جينر هي أكثر من نجمة تلفزيون واقع فإلى جانب نجاحها كعارضة أزياء حيث أنّها تعتبر من بين أهمّ عارضات الأزياء عالمياً حالياً، إنها أيضاً رائدة في عالم الموضة ومن أكثر المؤثرات في هذا العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ إذ تستوحي العديد من الشابات والفتيات إطلالاتهنّ من إطلالاتها.

تأتي لوكات كيندال دائماً لتعكس أجدد الصيحات أما ما يميّزها عن غيرها فهي طريقة تنسيقها لهذه الصيحات إذ تعتمد دائماً طريقة تنسيق مبتكرة أو تعيد إحياء موضة معيّنة كانت رائجة في السابق وبدل من أن تبدو هذه الموضة قديمة الطراز، تجعلها كيندال ملفتة فتصبح موضة معتمدة من قبل الجميع.

لذلك، اخترنا أن نتصفّح معكِ أجدد إطلالات كيندال جينرعلّنا نستكشف معكِ أجدد الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم، فما هي؟

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب الستينيات والسبعينيات رائج جداً وهذا ما تدركه كيندال إذ تعتمد الفساتين القصيرة كما تلك بالدنيم أو المزينة بالكشاكش ولكن إنّ طريقة تنسيقها لهذه الفساتين ليست عادية إذ ترتديها مع أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية باللون الأبيض وليس مع الأحذية الرسمية الكلاسيكيّة أو الصنادل أي المزينة بالشرائط كما قد ترتديها معظمنا.

أيضاً، لا يمكن أن نرى كيندال بسراويل عادية فهي تتجرأ وتختارها بأقمشة ملفتة كقماش الجلد اللماع Patent Leather وبقصّة ملفتة وتحديداً بأسلوبٍ رياضيّ وفضفاض مع خصرٍ عالٍ ومزموم والتوبات التي تنسّقها مع هذه السراويل لا تقتصر على التوبات أو القصات العادية الكلاسيكيّة إنما تختارها قصيرة Crop Top وبأسلوب حمالة الصدر. وبالحديث عن التوبات القصيرة أو كروب توب، إنّ كيندال جينر لا تفوّت فرصة إلا وتعتمدها وذلك لإطلالة جذابة ملفتة وحتى عمليّة حيث ترتديها مع الجينز وتحديداً بقصّة الوالدة ولكن ولجعل إطلالتها ملفتة وأنيقة، تحرص كيندال ألا تكون توباتها القصيرة مع الجينز قطنيّة أو بأسلوب الـ T Shirt إنما تنتقيها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّ كيندال تتمتّع بجسمٍ رشيق وقامة طويلة إلا أنّها تتجرأ أحياناً إلى الابتعاد عن اختيار القصّات الضيّقة والتي تبرز رشاقة جسمها، الأمر الذي تتجاهله الكثيرات من اللواتي بعتبرن أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة، عليهنّ أنّ يخترن الصيحات التي تبرز تضاريس جسمهنّ وأنوثتهنّ ولكن إنّ هذا الأمر يختلف في مفهوم كيندال التي لا تتردّد في اعتماد أسلوب الرجل وبالتالي أسلوب الـ Minimalist حيث ترتدي البدلات الرسمية والقطع الرسمية كالسترات الرسمية بقصّة البوي فرند ولكن وبدل من اختيار السراويل أو التنانير الرسمية مع هذه السترات، ترتدي جينر السترات مع الشورت الرسمي أو تلجأ إلى اختيار هذه السترات بقصّة البيبلوم.

كيندال جينر تعتمد فستن الجينز بالطول المتوسط وقصة الـ A Line باسلوب السبعينيات

الفستان القصير المزين بالكشاكش مع الرباط الرفيع من كيندال جينر

كيندال جينر تعتمد موضة السروال الرسمي السكيني مع السترة الرسمية بقصة البيبلوم على الخصر

كيندال جينر تعتمد موضة الفستان قصير بقصة اكمام الـ Off Shoulders ولكن بالاكمام الطويلة

كيندال جينر تعتمد موضة السترة الرسمية بقصة البوي فرند الطويلة مع الشورت الرسمي مع الحذاء الرياضي

كيندال جينر ترتدي السروال الرياضي مع سترة الدنيم القصيرة والسترة الرياضية فوقها

كيندال جينر تعتمد موضة السروال الجلدي اللماع مع التوب القصيرة باسلوب حمالة الصدر

كيندال جينر تعتمد موضة التوب القصيرة المزينة بالشراريب مع الجينز بقصة الوالدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.