بالصور: التي شيرتات المطبوعة تغزو موضة صيف 2017

موضة صيف 2017 لا تخلو من الأزياء الشبابية المريحة، فبعد أن ظهرت موضة الـ Mom Jeans وأحذية الـ Espadrilles بالإضافة إلى السراويل الواسعة القصيرة المعرفة باسم Culottes تأتي التي شيرتات المطبوعة لتغزو عالم الموضة مؤخراً بتصاميمها العصرية واللافتة.

التي شيرتات المطبوعة أو المزينة بالأحرف والرسومات أصبحت في كل مكان الآن! ستجدينها في معظم متاجر الأزياء متوافرة بأشكال ورسومات متنوعة منها ما يعبر عن أجواء الصيف والبحر، ومنها ما يتميز بطابع فينتج أو ريترو حيث يعكس موضة الستينيات والسبعينيات وهي الأكثر شعبية بين الفتيات.

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها التألق بالتي شيرتات المطبوعة مع موضة صيف 2017، أشهرها هو تنسيقها مع الشورت أو البنطلونات الجينز مرتفعة الخصر. فهذا اللوك سيعطيك إطلالة مميزة تعود لموضة السبعينيات والثمانينيات.

من أشهر الستايلات التي يمكنك اللجوء إليها أيضا هو الجمع بين الكاجوال والكلاسيكية في آن واحد، وهو ما يمكنك تحقيقه بالتي شيرتات المطبوعة. اختاري تصميم يعبر عنك وارتديه مع تنورة قصيرة أو تنورة طويلة بليسيه وتألقي بإطلالة غير تقليدية.

فكرة أخرى يمكنك اعتمادها عند ارتداء التي شيرتات المطبوعة مع ملابسك، هي تنسيقها مع الكارديجان الطويل أو الجاكيت الجينز. هذا الستايل سيكون مثالياً للفتيات اللواتي يفضلن ارتداء عدة طبقات من الملابس في آن واحد.

شاهدي فيما يلي مزيد من الإطلالات التي يمكنك تطبيقها بالتي شيرتات المطبوعة في موضة 2017 واستلهمي منها ما يناسب شخصيتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.