لمسات يمكنك إدخالها على إطلالة زفافك لطلة غاية في الأناقة

لكل عروس محبة للموضة وعاشقة للتميز، لا مجال للشك بأنك تريدين أن تكوني مختلفة عن سائر العرائس في يوم زفافك! هذا أمر ليس هين عند الالتزام بقواعد الموضة أو حتى الاتجاه إلى بعض الصيحات الجديدة في عالم فساتين الزفاف. لذا تحتاج المرأة الجريئة يوم زفافها أن تكسر بعض من قواعد الموضة الموروثة منذ السنوات العديدة الماضية إلى جانب إدخال لمسات جديدة على إطلالة الزفاف التقليدية. جمعت لك في السطور التالية بعض الأفكار التي ستجعل إطلالة زفافك متميزة وغاية في الأناقة.

التغيير في إكسسوار الرأس/الطرحة

هل مللت من شكل الطرحة التقليدية مع التاج الرقيق أو إكسسوارات الرأس المستلهمة من الزهور؟ لما لا تكوني ملكة حقا في يوم زفافك وترتدي تاج ضخم أو تختاري طرحة زفاف غنية بالتطريزات المعقدة؟

استخدام الألوان

بالتأكيد سمعت من قبل عن فساتين الزفاف التي يدخل فيها لمسة ملونة مثل حزام أو تختلف فيها درجة اللون الأبيض فتميل إلى الأوف وايت أو الوردي. ولكن هل تجرؤين على ارتداء فستان زفاف بلون مخالف تماما مثل الذهبي، الأزرق أو حتى الأسود؟

الجمبسوت

بعض الفتيات لا يعشقن الفساتين بدرجة كبيرة ويشعرون براحة أكبر عند ارتداء البنطلونات لذا فالاختيار الأفضل لك إن كنت من بين هؤلاء هو الجمبسوت! نعم يمكنك ارتداء جمبسوت أنيق في حفل زفافك بديل لفستان الزفاف، فهو سيمنحك الراحة وحرية الحركة وأيضا الجاذبية والرقي.

أعقاد وأقراط غير تقليدية

إن كانت الاقتراحات السابقة لا تتماشى مع شخصيتك، فطريقك للحصول على إطلالة زفاف غاية في الأناقة والتفرد، هو في اختياراتك للأعقاد، الأقراط والأساور. انتقي أشكال من اللؤلؤ، الألماس أو الأحجار الكريمة لا مثيل لها، فمن الممكن أن تطلبيها برموز محددة خاصة بك أيضا.

القفازات

ارتداء العروس لقفازات ليست صيحة جديدة في عالم الزفاف، ولكنها موضة قد ولت وعادت من جديد ولكن بلمسة جديدة عصرية. فالعروس صاحبة الذوق الرفيع يمكنها اختيار قفاز دانتيل طويل أو قفازات بلون مختلف عن لون الفستان.

الضخامة في تفاصيل الفستان

طريقة أخرى ستجعل إطلالة زفافك لا تنسى، وهي أن تجعلي إحدى تفاصيل فستان زفافك مميزة جدا. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تضخيمها، سواء كانت أكمام، رقبة، ذيل، التنورة المنفوشة، شكل التطريزات وغيرها من العناصر الموجودة في فساتين الزفاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.