تستعدّين للسهرة ولا تدركين ماذا ترتدين؟ هذه هي القطعة التي ستجعلكِ محطّ أنظار الجميع

لا شكّ إنّ إطلالة السهرات هي أكثر ما تقنها والسبب أنّنا جميعنا، في السهرات، نسعى أن نكون محطّ أنظار وإعجاب الجميع لذلك فإننا نتبحث دائماً عن الصيحات والأزياء والأكسسوارات المناسبة والتي تساعدنا على تحقيق ذلك.

ولكن هل تساءلتِ يوماً ما هي القطعة المفتاح؟ التي ستجعلك تبدين بإطلالة رائعة وجذابة وملفتة تماماً كما يمكن للفستان الأسود مثلاً المعروف بـ Little Black Dress أن يلعب دور المخلّص في أيّ إطلالة رسميّة أو أنيقة؟

في الحقيقة، إنّ القطعة التي يمكن أن تكون دليلك لهذه الإطلالة الجذابة التي تبحثين عنها لاعتمادها في السهرات والتي ستجعل السيدات الأخريات يحسدنك على إطلالتك ليست سوى التوب الناعمة بالرباط الرفيع المعروفة اليوم باسم Camisile والتي تشبه توب اللانجري التي هي جزء من خزانة الملابس الداخليّة.

مع بروز موضة الملابس الداخلية أو اللانجري من حمالات صدر الدانتيل Bralette وقمصان النوم الحريريّة Slip on Dresses وغيرها، تأتي التوب الحريريّة أو المزيّنة أيضاً بالدانتيل لتشكّل صيحة بارزة وتحديداً في إطلالة السهرات.

ولكن، انتبهي جيداً فإن لم تنسّقي هذه التوب بطريقة صحيحة، وقعتِ ضحيّة الإطلالة المبتذلة فبالنهاية إنّ هذه القطعة هي أصلاً من خزانة الملابس الداخليّة.

لذلك، إحرصي أوّلاً على اختيارها بقماشٍ ميتاليكيّ أو مزيّن بـ الترتر أو الشكّ أو بالقماش الحريريّ لوحده أو مع الدانتيل على طرفها ونسّقيها مع الصيحات التالية.

أوّلاً، اعتمديها مع الملابس الرسميّة فهذه القطعة كفيلة لوحدها بإضفاء العنصر الجذاب على القطع الرسمية فلا تخافي من الحصول على إطلالة باهتة ورصينة إن ارتديتِ معها السروال الرسمي أو حتى التنورة السكيني ولكن اختاري هذه الأخيرة مع شقّ على الجانب أو أماميّ أو من الخلف وفي حال ارتديتِ السروال، إحرصي أن يكون بقصّة ضيّقة وطول يصل حدّ الكاحل مع الأحذية الرسمية المروّسة أو المزيّنة بالشرائط أو أحذية المول أو بقصّة واسعة Flare مع الأحذية بالكعب العالي جداً Platform.

أيضاً، يمكنكِ تنسيقها مع الملابس الجلديّة لإطلالة Edgy تمزجين من خلالها الأسلوب الجذاب مع القويّ حيث ترتدين التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Wrap مثلاً أو القصّة المستقيمة أو السروال الجلديّ الضيق ومن المفضّل أن يكون لون السروال أو التنورة من لون التوب.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى السراويل الملوّنة الرسمية واعتماد موضة الـ Color blocks حيث ترتدين هذه التوبات بلونٍ مختلفٍ عن لون السروال ولكن إحرصي حينها أن تكون أحذيتك وأكسسواراتك إما باللون الأسود أو النيود.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أيضاً أن تعتمدي الدنيم مع هذه التوبات وترتدي الجينز أو تنورة الدنيم القصيرة مع توبات الـ Camisole ولكن حينها إحرصي أن تختاري فقط الأكسسوارات الكلاسيكيّة باللون الأسود أو النيود إذ إنّ الجينز كفيل لوحده بجعل إطلالتك حيويّة.

أخيراً، ننصحكِ بتجنّب اعتماد الأزياء المطبّعة بالنقشات أو الرسومات مع هذه التوبات ولكن طبعاً يمكنكِ اعتماد الأزياء الميتاليكيّة أيضاً معها.

اختاري التوب الحريرية الميتاليكية بالرباط الرفيع لاطلالة تناسب السهرات

توب الترتر الميتاليكية لاطلالة جذابة تناسب السهرات

اختاري التوب الميتاليكية الحريرية للسهرات

ارتدي التوب الحريرية مع الدانتيل في السهرات لاطلالة جذابة

ارتجي التوب الحريرية بالرباط الرفيع لاطلالة جذابة في السهرات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.