عبايات وجلابيات لأناقتك في رمضان… ستدخل البهجة إلى قلبك

مع اقتراب شهر رمضان المبارك تبادر دور الأزياء الى طرح مجموعاتها المميزة الخاصة بالشهر الكريم من عبايات وقفاطين وجلابيات وغيرها من الأزياء الشرقية، كما تبادر المتاجر بعرض هذه التصاميم التي تصبح الأكثر طلباً بين صفوف النساء. ولهذا فإن متجر “اتيليه ديزارتيست” ATELIER DES ARTISTES اختار أن يعرض تشكيلةً خلابةً من الأزياء الرمضانية لأبرز المصممين المبدعين، وذلك في إطار استعداد العلامة للدخول في أجواء رمضان البهيجة والاحتفال بقيمه المباركة.

وقد ضمت التشكيلة أزياء ستوحاة من الأجواء الرمضانية لهذا الموسم باقةً من الفساتين الطويلة التي تصل حد الأرض، إضافة إلى تكوينات آسرة من العبايات، والجلابيات، والتنانير الواسعة من نموذج ماكسي، فضلاً عن سترات السهرة التي تم تصميمها جميعاً وفق حوارات لونية تمزج بين التدرجات القاتمة والصياغات الحيوية.

يستقطب المتجر ومضات إبداعية تعود بنا إلى الكلاسيكية الفرنسية وتحتفي بمعايير القوة والأنوثة والأناقة للسيدة العصرية، ويسعى لتمثيل أعلى درجات المهارة الحرفية والجودة الصناعية من خلال معروضاته من الأزياء التي تحمل توقيع أشهر المواهب الرائدة عالمياً .

تشتمل المعروضات على تشكيلة Moroccan Kaftans التي تعرض القفطان المغربي المنمق بخيوط ذهبية منسوجة يدوياً؛ وتشكيلة Oriental Line التي تتيح أمام عاشقات الموضة فساتين محافظة تكشف عن تفاصيل رائعة من الملابس تحت الرداء، حيث تقدم توليفةً مثاليةً تناسب أجواء السهرات والمناسبات الخاصة؛ إضافة إلى تشكيلة Tricot Collection المتألقة بتكوينات من الفساتين والعبايات المنسوجة يدوياً من خيوط الحرير بتقنية التريكو؛ وتشكيلة Velvet Kaftans and Abayas التي توفر باقةً من العبايات والقفطانات الغنية بالأقمشة والتطريزات اليدوية؛ وأخيراً تشكيلة Funky Line المكونة من قفطانات مزودة بالزخارف المستوحاة من الرسوم الجرافيكية، والمشرقة بألوان حيوية يمكن ارتداؤها سواء لإظهار التقاليد الأصيلة، أو مع أزياء الجينز لإطلالة غاية في الجاذبية.
وتزخر قوائم الأزياء بابتكارات من تصميم علامات ’دينا ملواني، و’شادي زين الدين‘، و’لاميتا فرنجية‘، و’ليلي سبينا‘، و’أبستراكت باي عائشة‘ التي أبدعت في ابتكار عبايات جذابة بطبعات الحرير، فضلاً عن العبايات والجلابيات المناسبة للسيدة العصرية.

وفيما يتعلق بتشكيلات الاكسسوار لموسم رمضان، يقدم المتجر قطعاً متألقة من المجوهرات الراقية بتوقيع علامة ’فينيتا مايكل‘ تم انتقاؤها من تشكيلة الدار التي تحمل عنوان Celestial.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.