ما هي قصّات الفساتين الرائجة في صيف 2017؟

لا شكّ أنّ الفستان هو القطعة التي تبحثين عنها أكثر من غيرها في موسم الصيف حيث تكثر المناسبات التي تحثّك على اختيار الفستان المميّز.
ولكن، من المهمّ أن تدركي أنّه وكما هناك قصّات تسيطر كلّ موسم على الجينزات والسراويل والتوبات والقمصان، هناك أيضاً بعض القصّات التي تبرز على الفساتين وأخرى تغيب عنها، فانتبهي جيداً ألا تختاري تلك التي هي بقصّة غير رائجة.

فما هي قصّات الفساتين الرائجة في صيف 2017؟ بداية، نشير إلى أنّ اللون الأصفر يسيطر على الفساتين لذا فإنّ اختيارك الفستان الأصفر سيكون الخيار الأنسب والأمثل لإطلالة مميّزة وملفتة حيث تختارين درجة الأصفر المناسبة للون بشرتك ولكن لا تنسي أيضاً أنّ الزهري هو بدوره من الألوان الأبرز هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار فستانك بهذا اللون

أما بالنسبة إلى القصات، اختاري الفساتين بأسلوب الروب أي التي تأتي بقماشٍ منسدل وناعم مع حزام الكيمونو مثلاً واحرصي أن تكون قصيرة أو بطولٍ متوسّط لإطلالة حيويّة وطويلة مع كعبٍ عالٍ لإطلالة أنيقة أو مع حذاء مسطّح لإطلالة حيويّة.

أيضاً، اختاري الفستان بقصّة الكتف الواحد وتحديداً بكمٍ طويلٍ من جانب واحد، هذه القصّة التي تعتبر الأبرز أكان مع الفساتين أو التوبات فالـ One Shoulder قصّة تعود بقوّة هذا الموسم. كما يمكنكِ اختيار الفساتين بقصّة الـ Cut out ولكن على كتفٍ واحد حيث يأتي برباط عريض مكشوف على كتفٍ واحد.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ موضة الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress مستمرّة ولكن ولصيف 2017 تأتي هذه الموضة باللون الأبيض، فاختاري هذه الفساتين بهذا اللون وإن كانت فضفاضة إحرصي على تزيينها مثلاً بالأحزمة الكلاسيكيّة مع البكلة المعدنيّة أو العريضة بأسلوب الـ Obi.

إلى جانب ذلك، تذكّري أنّه وكما يبرز الشقّ على التنانير من الأمام، ها هو هذا الشقّ يأتي ليشكّل تفصيلاً أساسياً لفساتينك هذا الصيف، فاختاريها بأكمام مع شقّ أي بموضة الـ Slit.

أخيراً، نشير إلى أنّ الفساتين البرّاقة أي فساتين الترتر تعود بقوّة هذا الصيف لا سيّما أنّها تعكس موضة التسعينيات والثمانينيات الرائجة هذا الصيف، فلا تتردّدي من اختيار فساتينك من الباييت بأسلوب تشبه فساتين الديسكو تحديداً كما لا تنسي أنّ الفساتين الشفافة التي تظهر الملابس الداخلية موضة رائجة جداً هذا الصيف.

الفساتين مع الاكمام بالشق موضة رائجة في صيف 2017

الفساتين البيضاء باسلوب القميص موضة في صيف 2017

الفساتين بقصة الـ Cut out على كتف واحد موضة في صيف 2017

فساتين الترتر البراقة موضة رائجة في صيف 2017

الفساتين بقصة الروب موضة رائجة في صيف 2017

الفساتين باللون الاصفر موضة في صيف 2017

الفساتين الشفافة التي تكشف عن الملابس الداخلية موضة في صيف 2017

الفساتين بقصة الكتف الواحد والكم المنسدل والطويل من جانب واحد موضة رائجة في صيف 2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.