كيف تجعلين هذه الموضة القديمة عصريّة في صيف 2017؟

إنّها موضة قديمة لا بل يمكن اعتبارها بتصميم خالدٍ في عالم الموضة على مرّ المواسم والسنوات أكثر من كونه صيحة تبرز في إحدى المواسم وتغيب في مواسم أخرى.

إنّنا نتكلّم عن أحذية الـ Wedges التي تأتي بكعبٍ عالٍ مسطّح والتي وإن أخطأتِ في تنسيقها بدت إطلالتك قديمة الطراز، لذا من المهمّ إن أردتِ تنسيقها هذا الصيف أن تعتمدينها مع صيحات عصريّة وملفتة تظهرها كذلك.

فالعديد منّا تخطئ في تنسيق أحذية الـ Wedges ما يسبّب لها إطلالة مبتذلة وقديمة الطراز ومن الأخطاء الشائعة التي تعتمدها السيدات أن ينسّقن حذاء الـ Wedge مع الجينز بالقصّة السكيني ولكن ذات الطول الذي يغطّي الكاحل إذ من المهمّ أن تتذكّري جيداً أنّه ومع هذا النوع من الأحذية يجب أن يكون الجينز بطولٍ يصل حدّ الكاحل فيظهر كاحلك.

أيضاً، من المهمّ أن تدركي أيّ حذاء Wedge تختارين مع كلّ قطعة أو موضة فإذا كنتِ ترتدين التنانير مثلاً، من المفضّل أن تبتعدي عن حذاء الـ Wedge المسكّر من الأمام لا سيما إن كانت التنورة متوسّطة الطول حيث يمكنكِ اختيار هذا التصميم فقط لأسلوبٍ Vintage مع تنورة الدنيم القصيرة بقصّة الـ A Line أو مع الأزرار الأمامية المنسّقة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أو مع التوب بقصّة الـ Off Shoulders أو مع التوب المقلّمة وبالحديث عن القماش المقلّم، يمكنكِ اختيار حذاء الـ Wedge مقلماً لهذا الأسلوب.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد حذاء الـ Wedge مع السراويل الواسعة Palazzo حيث يمكنكِ اختياره بأسلوب المول (قصّة غريبة لحذاء المول تسيطر على صيف 2017!) أو مسكّر من الأمام مع الشرائط على الكاحل أو حتى بأسولب الـ Platform Wedges.

ومن الصيحات التي يمكنكِ تنسيقها مع حذاء الـ Wedges (بعد الملابس الشفافة… إليكِ موضة الأحذية الشفافة لصيف 2017) أيضاً، سراويل الـ Culotte كما السروال الرسمي وتحديداً الملوّن الذي تنسّقينه مع القميص الكلاسيكيّ أو مع التوب المزيّنة بالكشاكش Frills. تذكّري أيضاً أنه يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية  مع البدلة الرسمية في حال كانت هذه الأحذية كلاسيكيّة باللون الأسود مثلاً ولكن إحرصي أن يكون طول السروال حدّ الكاحل كما لا تنسي أنّ هذه الأحذية وبموديلاتها جميعاً تليق بالجينز وبأيّ قصّة كان أكان بقصّة جينز الوالدة حيث ترتدينه مع الـ T Shirt أو بقصّة كلاسيكيّة مثنيّاً على الكاحل أو حتى بقصّة واسعة أي Flare ولا تنسي أنّه وتزامناً مع بروز موضة المونوكروم التي تفيد بتنسيق الإطلالة بلونٍ واحد، يمكنكِ اختيار حذاء الـ Wedge أيضاً بلونٍ مختلف إذ يمكنكِ مثلاً تنسيق الحذاء البرتقالي مع السروال والسترة باللون الأبيض.

 

حذاء الكسندر وانغ الـ Wedges لصيف 2017

حذاء مانجو الـ Wedges باسلوب المول لصيف 2017

حذاء جبانفيتو روسي الـ Wedges المقلم لصيف 2017

حذاء Isabel Marant الـ Wedges لصيف 2017

حذاء Derek Lam الـ Wedges لصيف 2017

حذاء كلوي الـ Wedges لصيف 2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.