لا تستهتري بهذه التوبات وإليكِ أبرز الطرق لتنسيقها!

تعتبرها معظمنا توبات لا معنى لها وتضعها جانباً من دون الإكثراث إليها أو التفكير في تنسيقها وإن اختارت بعضنا أن ترتديها، فتعتمدها لإطلالة في المنزل أو لإطلالة رياضيّة ولكن لا تأخذها أبداً على محمل الجدّ أو تحاول تنسيقها للحصول على إطلالة مميّزة وملفتة.

إنّنا نتكلّم عن التوبات الأساسيّة Basic Tops التي لا تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم حيث أنّها في الأصل ليست بموضة إنما بقطعة أساسيّة يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ على مرّ المواسم.

ولكن ما لا تدركه العديد من السيدات، أنّه يوجد قصّات عدّة مختلفة لهذه التوبات الأساسيّة إذ يمكن اختيارها برباط رفيع ومقلّمة أو غير مقلّمة إنما بلونٍ واحد أو مزيّنة بالكشاكش Frills على الياقة أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بأكمامٍ قصيرة ولكن بقصّة الـ Cut out على الأكتاف أو بقصّة الـ Cut out على الظهر أو بقصّة شفافة من الأمام أو بأزرارٍ أماميّة.

أيضاً، يجب أن تتذكّري أنّ التوبات الأساسيّة Basic Tops يمكن أن تأتي أيضاً بأسلوب الـ Body suit (الـ Body Suit قطعة لانجري تحلّ مكان القمصان هذا الموسم!) وبقماش إما الليكرا أو القطن الناعم ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه التوبات؟ مع أيّ صيحات؟

نبدأ مع الموضة الأهمّ هذا الموسم والتي تعتبر الصيحة المناسبة مع التوبات الأساسيّة، إنّنا نتكلّم عن الجينز (كيف ترتدين الجينز في كلّ مرحلة من عمرك؟) بقصّة الوالدة Mom Jeans أو أيّ جينز بقصّة الخصر العالي جداً حيث ترتدين معه إما الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام لإطلالة أنيقة أو أحذية الشرائط أو الأحذية بكعبٍ عريض Block Heels لإطلالة Vintage أو الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slides المسطّحة لإطلالة حيويّة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه التوبات (الـ Body Suit قطعة لانجري رائجة في عالم الأزياء في صيف 2016) مع التنانير القصيرة بقصّة الـ Wrap على الخصر التي تليق بها جميع الأحذية التي ذكرناها أعلاه. إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التوبات أيضاً مع السراويل الواسعة Palazzo لإطلالة بوهيميّة لا سيما تلك التي تأتي مزيّنة بالكشاكش على الياقة أو بقصّة مكشوفة على الظهر.

كما يمكنكِ اعتماد هذه التوبات مع البدلة الرسمية بدل من القميص الكلاسيكيّ وذلك لإطلالة كلاسيكيّة Formal حيث ترتدين السترة الرسمية فوقها ولكن إن أردتِ اعتماد هذه الإطلالة، فاحرصي أن تكون التوب مقلّمة أو بلونٍ واحد أساسيّ برباط رفيع.

أما التوب الأساسيّة المزيّنة بالأزرار من الأمام، فتناسي التنانير الكلاسيكيّة التويديّة مثلاً أو بالقصّة المستقيمة أي السكيني أو سراويل الـ Culotte الكلاسيكيّة أو مع السروال الرسمي بالقصّة المستقيمة إنما بطول يصل حدّ الكاحل لإطلالة Formal.

كيف تنسقين التوب الاساسية باسلوب الـ Body suit والشفاف بقصة الـ Cut out

كيف تنسقين التوب الاساسية المقلمة بالرباط الرفيع

كيف تنسقين التوب الاساسية بالرباط الرفيع

كيف تنسقين التوب الاساسية بقصة الـ Cut out على الظهر

كيف تنسقين التوب الاساسية بالازرار

كيف تنسقين التوب الاساسية بقصة الاكمام المنسدلة على الاكتاف Off shoulders

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.