عشر طرق لتجعلي من البروش أكسسوار أزيائك الأنيق

من أبرز الأكسسوارات التي تكمّل أناقة ملابسكِ إضافة إلى الحقيبة والحزام، البروش. إن لم تكوني من محبات البروش فلا بدّ أن تجربي إحدى هذه الطرق المبتكرة لتنسيقه، إذ إنه سيجعل من إطلالتكِ الرسمية وحتى النهارية العادية في غاية التميز والأناقة. اطلعي على هذه الطرق العشر التالية لتنسيق البروش الذي تقدّمه لنا دور الأزياء الفاخرة كأكسسوار مرصّع بأحجار الكريستال و مطليّ بالفضة و الذهب مثل بروش دولتشي أند غابانا و غوتشي.

اعتماد البروش على الطريقة الكلاسيكية
هي ليست بالطريقة الجديدة لتزيين ملابسكِ، تبقى الطريقة الكلاسيكية تناسبكِ إن كنتِ من عاشقات هذا الأسلوب. اختاري أفخم البروشات كأكسسوار من أرقى العلامات ونسّقيها بأكثر الطرق أنثوية ألا وهي تعليقها على الكنزة أو القميص. سيكون البروش أكسسواركِ المتميز في إطلالتكِ وأول ما تقع عليه أعين الناظرين.

البروش على الياقة
لتخرجي قليلاً عن التقليد في طريقة اعتمادكِ البروش، علّقيه على ياقة القميص بعد أن تعقدي أزراره جميعها. ولتتميّزي من خلال هذه الطريقة يفضَّل أن تختاري القميص ذا القماش المتهدّل والخالي من الرسوم أو الزخارف، أفضل أنواع البروش لاعتماد هذه الطريقة هو تلكِ اللماعة المتلألئة مع القمصان بلون واحد.

عند طيّة السترة الرسمية
نسّقي البروش بهذه الطريقة إن كنتِ تفضلين الطرق الكلاسيكية والبعيدة عن الجرأة في اعتماد البروش على الملابس. فكل ما هو كلاسيكي لا يخرج أبداً عن إطار الأناقة. القاعدة الوحيدة هنا لتعليق البروش على طيّة السترة الرسمية هي أن تكون السترة من القماش السميك نسبياً بحيث تتحمل ثقل البروش إن اعتمدتِه كبيراً لافتاً.

البروش على ياقة الكنزات والقمصان المفتوحة
لا تختاري لهذه الطريقة القمصان بالأزرار المعقودة جميعها، بل انتقي الكنزات أو القمصان ذات فتحة العنق على شكل حرف V وعلّقي البروش عند بداية الفتحة لتزيّني بها عنقكِ، وهنا يمكنكِ إما أن تتخلي نهائياً عن القلائد، حيث سيحلّ البروش محلها، أو أن تنسقي البروش مع القلادة، كأكسسوارين يكمل أحدهما الآخر.

علّقي البروش على جاكيت الجينز بطريقة متجدّدة
بما أن جاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانتكِ قد تكونين سئمتِ من ارتدائها بنفس الطريقة، لتحصلي على أسلوب متجدد علقي البروش على الجزء الخلفي من الجاكيت، أو على الجزء الأمامي خاصة إن كان مزيناً باللصقات والزخارف.

اختاري البروش لفستانك
الجميل في أكسسوار البروش أنه يمكنكِ التحكم في مكان وضعه، حيث تستطيعين أن تعلقيه على فستانكِ خاصة إن كان يتميز بقصة أو تفصيل عند الخصر. سيكون البروش بديلاً للحزام إن اخترتِه لخصرك.

البروش على الشالات
يُعدّ هذا الأسلوب لاعتماد البروش كلاسيكياً وشائعاً، اعتمدته السيدات قديماً وحديثاً. نسّقي ألوان البروش وأسلوبه مع لون شالكِ وتخلي عن أيّ قطع تزيينية أخرى لتبدو هي اللافتة في الإطلالة.

نسّقي بين القبّعة والبروش
إما أن تختاري القبّعات الجريئة والبروشات الكبيرة اللافتة أو القبّعات الكلاسيكية الراقية مع البروشات البرّاقة، في الحالتين ستشعرين أنت ومن حولكِ بإطلالتكِ الفريدة.

البروش مع ملابس السباحة
لتزيّني إطلالتكِ البحرية على الشاطئ اعتمدي البروش ونسّقيه حسب ملابس السباحة لديكِ أو الفساتين الصيفية الشاطئية الخاصة بحفلات الشاطئ.

البروش لتزيين الحقيبة
إن كنتِ تشعرين بأن حقيبتكِ تحتاج إلى لمسة تميزها أكثر وتجعلها لافتة، علقي البروش على الحقيبة أو على حزامها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.