صور اجمل فساتين ايلي صعب لخريف 2017 / 2018

نقدم اليكم اعزائنا في مجلة صبايا ستايل صور لأجمل فساتين ايلي صعب لموسم خريف 2017 / 2018 ، حيث نجح ايلي صعب في لفت أنظار العالم بتصاميمه المميزة، والتي تليق بالملكات والنجمات والسيدات العربيات ، حيث سيطرت تشكيلة ايلي صعب على ثلاثة ألوان أساسية داكنة، وهي الأرجواني، الأسود، والأزرق الزاهي، ولكن اللون الأرجواني هو الأبرز في التشكيلة، وقد إستطاع المصمم أن يقدمه بأسلوب خاص، حيث يبدو رائعاً في تفاصيل وقصّات مختلفة.

الدانتيل والمخمل هي أهم الخامات التي إعتمد عليها المصمم إيلي صعب في ازياء 2017، فقدم الفساتين بالأسلوب الأسباني الأنيق، حيث الأكمام الطويلة والرقبة المتوسطة مع الأكمام التي تنسدل بوسع وكذلك التنورة التي تتدرج لتتسع في النهاية. كما قدم فساتين مرحة قصيرة بخامات شفافة جذابة، لتناسب المرأة في مختلف السهرات والمناسبات.

صور اجمل فساتين ايلي صعب لخريف 2017 / 2018

يعتبر ايلي صعب المصمم الذي أبدع في تقديم فساتين الأومبر، فنتذكر إبداعاته في عام 2015 بتصاميم أخاذة لتدرجات الألوان، وفي هذا الموسم، أعاد المصمم تقديم هذه الصيحة بأسلوب أنيق وراقي يتناسب مع إطلالات السجادة الحمراء، كما قدم أيضاً الفساتين المزودة بوشاح كإطلالة الأميرات في القصص الخيالية، ولم ينسى اللمسات الفخمة بالأوشحة والمعاطف الفرو الراقية.

%d9%a1

%d9%a2

%d9%a3

%d9%a5

%d9%a6

%d9%a7

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.