أحذية السبعينيات تعود في صيف 2017!

موضة كانت رائجة في السبعينيات، أيام كانت إطلالة الديسكو هي المسيطرة، وتعود اليوم إلى عالم الموضة كإحدى الصيحات الأبرز في موسم صيف 2017.

إنّنا نتكلّم عن أحذية الـ Platform Wedges التي تأتي بكعبٍ عالٍ جداً وعريض ومسطّحة وعالية من الأمام، هذه الأحذية التي برزت في عروض أزياء أهمّ الماركات العالمية لصيف 2017 حيث قدّمت كلّ منها تصميماً مختلفاً فرأيناها بأسلوب حذاء الكاحل كما الصندل المفتوح كما الحذاء التقليديّ بأسلوب الـ Loafer إنما بهذه الموضة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حذاء ملفت أو من شأنه أن يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء وانتقاء إحدى التصاميم المعروضة في ألبوم الصور أعلاه

وإن كنتِ تتساءلين عن أبرز النصائح لتنسيق هذه الأحذية، فنبدأ بذاك الذي يعكس موضة حذاء الكاحل كالموقّع من مارك جايكوبز. مع هذا الحذاء، يمكنكِ اختيار السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل والتي يصل طولها حدّ الكاحل فقظ حيث ترتدين معها القمصان التي تختارينها مطبّعة وتحديداً بنقشة النجوم مثلاً أو رسمة الشفاه أو أي رسمة أخرى تعكس فنّ البوب أرت الذي كان بارزاً بدورها في حقبة السبعينيات. كما يمكنكِ تزيين هذه السراويل أو الجينزات بأحزمة جلديّة على الخصر مع بكلة عريضة كحزام غوتشي الرائج حالياً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الحذاء المسطّح والمفتوح أي بأسلوب الصندل مع التنانير التي تختارينها مثنيّة ومتوسّطة الطول حيث ترتدين معها التوبات القصيرة أو التوبات الميتاليكية أو من الترتر بقصّة منفوخة أو ملفتة على الأكمام أو مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات التي تعكس فنّ البوب أرت.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه الأحذية بأسلوبٍ Vintage كحذاء غوتشي مثلاً المزيّن بالمسامير، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والتوبات بالشرائط أو بقماش الشبك أي Mesh. أخيراً، يمكنكِ اختيار هذه الأحذية مع بكلة على الكاحل وبقماش مطبّع كنقشة النمر مثلاً حيث ترتدين معها الجوارب الملوّنة أو المشبكة لا سيّما أنّ الجوارب من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم. ومع هذه الأحذية، ننصحكِ باختيار السراويل الواسعة أو التنانير المزيّنة بالترتر مثلاً.

 

حذاء بكعب عريض وعال من Rochas لصيف 2017

حذاء من ماري كاترانتزو بكعب عال من الامام Platform wedges

حذاء صندل بكعب مسطح وعالي من ميو ميو لصيف 2017

حذاء مارك جايكوبز بكعب عال وعريض ومسطح من الامام لصيف 2017

حذاء من Gucci باسلوب مسطح وعال لصيف 2017

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.