المصممتان نوف حكيم ومريم بن محفوظ.. وعبايات لإمرأة تقدر الأناقة الفاخرة

منذ إبصارها النور في العام 2010 أمتازت علامة هال Haal inc بالرقي والأناقة اللذان عززا مكانتها في السوق العربي، وجعلها الوجهة الأساسية لكل إمرأة تعتز بأناقتها وتسعي لإبرازها بإحتشام.

خط العبايات الذي لم يكن الخطوة الأولى للمصممتين نوف حكيم ومريم بن محفوظ في عالم صناعة الأزياء سبقته علامة سترة Sotra بخمس سنوات تحديداً في العام 2005، والتي تخصصت في الأزياء العصرية من فساتين واكسسورارات.

لتأتي هال Haal inc إستجابة لطلبات زبونات العلامة السعودية، وتسطر تاريخاً جديداً للمصممتين الشباتين، فيطلقا المجموعة الأولى في رمضان 2010 في معرض للبيع بالتجزئة ويلاقي نجاحاً كبيراً، مما دفعهما إلى التفكير فوراً في إفتتاح مقراً دائماً للماركة الجديدة.

بإستخدام أفخر الأقمشة الفرنسية والإيطالية والأسبانية نجحت العلامة السعودية في الإنتقال بالعباءة العربية من زاوية التقليدية إلى موديلات تبرز وتعزز ثقة كل إمرأة.

البداية كانت مع مجموعة 001 والتي أرتكزت على شكل العباءة السوداء الكلاسيكية وأكتفت فقط بالتنوع في الأقمشة التي جاءت ملساء ناعمة وفي أحيان أخرى بتفاصيل بارزة.

لتأتي مجموعة 003 لتكون بمثابة التغيير الجذري الذي شهده أسلوب المصممتان نوف حكيم ومريم بن محفوظ، فتغزو ألوان النيون تصاميمها والتي لم تعد تتماشي مع ذوق إمرأة عادية بل بطلة خارقة بحسب وصف إحدى مبدعات الماركة مريم بن محفوظ.

وفي العام الماضي وجهت هال إبداعها نحو الألوان الباعثة على الهدوء، فأدرجت ألوان مثل الأبيض، الوردي المبودر والأزرق السيرينتي ضمن مجموعتها لتصمم بها عباءاتها وتمزجها بلمسات شديدة النعومة مع الأسود الكلاسيكي.

عبايات خليجية 2016 بتوقيع هال Haal inc

وهذا العام ستنعم عاشقات العلامة السعودية بتصاميم استمدت ترفها من الخامات المستخدمة والنقشات التي أزدانت بها بعض التصاميم لترشحها وبقوة لإطلالات ستجعلك سيدة السهرات الأنيقة.

حقائق هامة

استوحي أسم العلامة السعودية من “نبات الهال”، والذي يعكس فكرة خط العبايات، وهى الحنين إلى الماضي الجميل من خلال الغوص في تفاصيل حضارتنا العربية.

فلسفة العلامة

تخاطب “هال” Haal inc المرأة التي تقدر الجودة، وتتعرف بسهولة إلى التصاميم الجيدة فور رؤيتها، والمتطلعة إلى القصات سهلة الإرتداء، ففي مفهوم العلامة السعودية كل إمرأة هى بطلة خارقة تستحق تصاميم لا تعوق مسيرتها خلال نهارها المزدحم بالمهام.

مقولات المصمم

“احرصي دائماً على اختيار الأسلوب الصحيح عندما تخرجين، إذا كنت تخرجين للتسوّق أو للعمل أو كنت في مزاج للتأنّق وحسب، أبقي في ذهنك دائماً أنّ عباءتك لا يجب أن تقف في وجه ما تفعلينه.” – نوف حكيم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.