اختراعات ناجحة تريح الأهل عند تربية الاطفال وتحلّ محلهم

أن نكون أهلاً هو أمر مدهش ومثير في نفس الوقت، لكنه أيضاً يأخذ الكثير من وقتكم إلى درجة الإنهاك ، لهذا هناك عالم من اختراعات وأدوات يدهشنا كل واحدٍ منها أكثر من الآخر والتي صُممت ونُفذت لتساعد الأهل الذين يبذلون قصارى جهدهم كي يوفروا كل ما يحتاجه أطفالهم!

كرات مضيئة:

مع هذه الكرات، لن يخاف ولدكم من الظلام وسيذهب إلى الحمام في الليل بدون أن يخاف! يمكنكم أن تضعوها صباحاً على الحامل الذي نراه على اليمين!

فراش تغيير الحفاظ الذكي:

هذا الفراش المخصص لتغيير الحفاظ يمكن أن يحدد وزن وطول طفلكم. تستطيعون ان تتحققوا من كل المعطيات لأنه موصول بهاتفكم الذكي.

مترجم لبكاء الطفل:

هذا التطبيق “L’Infant Cries Translator” موجود على الأندرويد فقط، وهو يدرس 4 احتمالات ممكنة لبكاء المواليد الجدد ويعطي نسبة دقة تصل إلى 92% من الفعالية.
الاحتمالات الأربع هي :الجوع، الألم، التعب، أو الحفاظات المتسخة.
مع الوقت، يصبح المترجم أقل فعالية قليلاً، لأن الطفل يكبر ويتغير صوت البكاء، لكن التطبيق حصل على نسبة دقة بمعدل 77%.
منذ تطوير التطبيق، قام أصحابه بتحليل 200000 تسجيل للمواليد الجدد وهم يبكون.

قنينة تعيد تسخين نفسها:

هذه القنينة يمكنها أن تعيد تسخين حليب الرضيع أينما كنتم! إنها تعيد تسخين نفسها بدون وصلة كهربائية وتسخن في خلال 4 دقائق فقط باستخدام عبوة تستعمل مرة واحدة تحتوي على الملح والماء. ويمكن أن تبلغ درجة حرارة قصوى من 37°.

إسوارة الأمان:

أسوارة الأمان هذه موصولة إلى هاتفكم الذكي. إذا كنتم في الحديقة وابتعد ولدكم عنكم كثيراً، ستتلقون إشارة على تطبيقكم بما أنه يستطيع أن يحدد مكان ولدكم. إذا تجاوز ولدكم النطاق الذي حددتموه، فإن إشارة تنبيه تنطلق. يمكنكم أن تشركوا كل الأشخاص الموثوق بهم في هذا النظام الذكي.

ميزان حرارة لاصق:

إنه ميزان حرارة من نوع جديد يسمح بالتحقق من حرارة الطفل عندما يكون مريضاً بدون أن يزعج نومه أو يجبره على البقاء ثابتاً. الصقوا الميزان مباشرة على جلد الطفل وسوف يقيس الحرارة بدقة بفضل هاتفكم الذكي.
إذا ارتفعت حرارة الولد، سينذر التطبيق الأهل، وهذا ما يسمح أيضاً بمتابعة كل تغييرات الحرارة خلال الساعات التالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.