أجمل تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

شاهدي ألبوم الصور المرفق لأكثر من 35 تسريحة شعر جديدة وعصرية، سترافقك طيلة عام 2020 في مناسباتك المسائية ومشاويرك النهارية، لإطلالات متحررة وشبابية تغمرها الحيوية والمرح والتجدد؛ فلا تترددي في إحداث فرق لافت على قصة وتسريحة شعرك في العام الجديد، وواكبي أحدث التسريحات العصرية للوك استثنائي ولافت، يجدد كامل إطلالاتك الجمالية في العام الجديد.

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

قصات الشعر الكاري

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

تعد من أبرز تسريحات الموسم المقبل، وسترافقك طيلة عام 2020 بلمسات عصرية ومتجددة مثل: الخصلات الناعمة والملساء جداً، والخصلات المجعدة مع الفرق الوسطي والغرة المستقيمة التي تغطي كامل الجبين، وبألوان شعر مرحة وقوية وشبابية تفيض بالأنوثة والسحر والجمال.

قصات البيكسي الجديدة

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

مستوحاة من القصات الذكورية الكلاسيكية بطول لافت وأساليب متجددة وعصرية وجريئة، قد تصل إلى حدود الاكتاف.

تسريحات شعر طويلة

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

مع الخصلات الطويلة والشعر المستعار، تحصلين على تسريحات غجرية منسدلة، أو تسريحات البونيتايل الملتوي بخصلات متموجة وناعمة تفيض بالأنوثة والرومانسية والجمال.

جربي الخصلات المجعدة الشاطئية والمبللة والمسحوبة إلى الخلف، والمنسدلة على الظهر بعيداً عن الوجه بأسلوب راق وشبابي.

اكسسوارات شعر بارزة

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

تنوعت بين الباريتات الجانبية على تسريحات وقصات الشعر العصرية، وبين سلاسل اللؤلؤ المتدلية مع تسريحات البونيتايل وحبات الكريستال والجواهر التي تتنمق تسريحات الكعكة، وبين الأطواق العالية والكبيرة التي تبرز بشكل واضح وجريء؛ إضافة إلى الجواهر التي تزين الضفائر العصرية والورود المنعشة التي تزين كعكات وربطات الشعر الشبابية والمرحة.

تسريحات الجدائل

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

تتنوع بين الجدائل الجانبية والمشدودة والخلفية، التي تتخلل كامل خصلات الشعر، والتي تعد هي الأخرى من آخر صيحات الجمال هذا الموسم، والتي يمكنك إبرازها بإدخال بعض الإكسسوارات البسيطة التي تناسب إطلالاتك الجمالية مثل: الباندانا التي تتخلل الضفيرة، أو السلاسل البراقة والملونة، أو شدات الفيونات الحريرية والمخملية، أو الغرة التي تناسب شكل الوجه من دون إخفاء ملامحه.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أكثر من 35 تسريحة وقصة شعر جديدة، سترافقك طيلة عام 2020، لإطلالات جمالية على الموضة.

تسريحات الشعر العصرية لعام 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.