ماسك الأرز لازالة تجاعيد الوجه في وقت قياسي

يعتبر الأرز من الأطعمة الأساسية المعروفة في جميع أنحاء العالم ، لكنه أكثر من مجرد عنصر غذائي يملأ المعدة. الكربوهيدرات الموجودة في الأرز مفيدة للغاية في محاربة التجاعيد، من ثم يعد الأرز عنصر هام في روتين أي امرأة تبحث عن الشباب الدائم.

الأرز لا يجدد شباب البشرة فحسب، بينما يساعد على تفتيح البشرة ومحاربة التصبغ والبقع الداكنة. ولكن هل يستخدم الأرز في روتين الجمال بنفس طريقة الطهي العادية؟ .. إليكِ طرق تحضير ماسك الأرز لمحاربة التجاعيد واستعادة وهج البشرة.

مكونات ماسك الأرز لازالة التجاعيد

¼ كوب من الأرز

قطرات من زيت الروزماري

عصير ليمون

قطرات من زيت شجرة الشاي

يوضع الأرز مع كوب من الماء، ثم يرفع على النار حتى تماما النضج، ثم يضاف له قطرات من زيت روزماري الأساسي وعصير الليمون وزيت شجرة الشاي، ثم استخدمي الخلاط لتحويل الأرز إلى كريم متماسك. يطبق الماسك على الوجه بالكامل لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالماء البارد.

كرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لتجعل بشرتك تشعر بالشباب

ماسك الأرز والزبادي لازالة التجاعيد

المكونات:

3 ملاعق من الأرز

2 ملعقة من الزبادي

الطريقة:

أولاً، استخدمي الخلاط لتحويل حبيبات الأرز إلى مسحوق، ثم يضاف له الزبادي ليتكون قوام متماسك، تطبق العجينة على وجهكِ مع تدليكها لمدة تتراوح بين 5 و 7 دقائق لتقشير بشرتكِ.

اتركِ المعجون مطبقًا لمدة 15-20 دقيقة ، ثم استخدم الماء الفاتر لإزالة الماسك. هذه الوصفة أيضاً ينصح بتكرارها مرتين أسبوعياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.