نصائح غريبة لمحاربة ظهور الشيب منها تناول “التفاح”

فئة كبيرة من النساء يعانين من ظهور الشيب عن عمر مبكر من دون أن يكتسبنه بفضل عامل الوراثة، ويعود السبب في معظم الأحيان الى عادات غير اعتيادية وغريبة تؤثر سلباً وبطريقة غير مباشرة على ذلك. من هنا، ولأن صبايا ستايل حريصة دائماً على إطلالة المرأة الطّبيعية الجميلة، إختارت أن تعرّفك على أهم النصائح التي تؤخر ظهوره وتبقيك بعيدة عن صبغات الشعر.

تناول التفاح: تنصحك صبايا ستايل بتناول التفاح يوميا على شكل فاكهة أو حتى عصير أو من خلال إضافة خل التفاح الى وجبة الخضار اليومية. وذلك لأن الأخير غني بالأحماض التي تغذي الشعر وتعزز لمعان لونه وصحته.

كيف تؤخرين ظهور الشيب؟

قناع زيت اللوز: تنصحك صبايا ستايل أيضاً بتدليك فروة الرّأس يومياً ما يعزز الدورة الدّموية ويوصل كمية الأكسيجين بشكل أفضل الى الشعيرات، والأهم من ذلك تطبيق زيت اللوز الغني بالفيتامين E مرة كل أسبوع دلّكي فروة رأسك جيداً به أثناء تطبيقه واحرصي على أن تغلغل الى أعماق الجذور، فهذا الفيتامين بالذات يعزز كثافة الشعر ولماعيته ويحافظ على لونه الطبيعي لأطول فترة ممكنة

الإمتناع عن تناول السكر: يُعتبر السكر المضاف من أكثر المكونات الطّبيعية التي تؤذي خلايا الجسم وتحد من تموها وتجددها لذلك لديها تأثير كبير على خلايا فروة الشعر وتؤثر سلباً على لماعية الخصلات ولونها الطّبيعي.

النوم لساعات كافية: عليك أن تعلمي جيداً أن النوم يساهم في إيصال كميات كبيرة من الأكسيجين الى كافة أعضاء الجسم ما يساعد على تجدد الخلايا ولاسيما البشرة والشعر ليحافظ على شبابها، لذلك، فإن قلة النوم تؤثر سلبا على لون شعرك وتجعلك عرضة لظهور الشيب المبكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.