حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة

فئة كبيرة من النساء يستعن بالرّموش المستعارة دائماً وذلك لعدم معرفتهن كيفية تطبيق الماسكارا بشكل صحيح وظنا منهن أن رموشهن قصيرة ولن تنجح الماسكارا في منحهن النتيجة المرادة. لذلك، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على حيلة في الماسكارا لا مثيل لها تمنحك تأثير الرموش المستعارة، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة وطبيعية تليق بك.

تقوم هذه الحيلة على استعمال ريشتي ماسكارا مختلفتين الأولى لتطويل الرموش والثانية لتكثيفها وذلك من خلال:

الإستعانة أولاً بريشة ذات رأس عريض وشعيرات كثيرة، وذلك لقدرتها عل التغلغل بشكل كبير ما بين الشّعيرات وإيصال جل الماسكارا بشكل متساو بدءاً من الجذور حتى الأطراف. ولاعتماد هذه الطريقة بشكل صحيح ضعي الرّيشة عند جذور الرّموش ثم حرّكيها ذهاباً وإياباً لعدة مرات متتالية نحو الأطراف، وانتقلي بعدها الى تسريحها من الجهة العليا أيضاً ما يساعد أكثر على إشباع أطراف الشعيرات بالجل وبالتالي مضاعفة طولها. إكتشفي أيضا مع صبايا ستايل أسرار الرموش الاصطناعية

الرموش المستعارة الأنيقة

الإستعانة بعدها بريشة ذات رأس رفيع، وذلك للتغلغل جيداً بين جذور الشّعيرات الرّفيعة وإشباعها بالجل ما يضاعف حجمها لتبدو أكثر كثافة وجاذبية. تنصحك صبايا ستايل بتسريحها لعدة مرات متتالية والإنتظار لـ20 ثانية ما بين المرة والثانية. ستلاحظين بعد تكرار العملية الكثافة المثالية التي ستحصلين عليها وكأنك تضعين رموشا مستعارة بغاية النعومة والجاذبية.

تنصحك صبايا ستايل أيضاً بتطبيق القلم الأسود داخل الجفن العلوي من العين، هذه الطريقة تخفي فراغاتالرموش الظاهرة وتعمل على تكثيف شكلها بأسلوب طبيعي مفعم بالجاذبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.