خلطة زبدة الشيا لنفخ الخدود بعيداً عن الجراحة

تحلمين، مثل الكثير من صديقاتك وقريباتك وزميلاتك، بأن تتمتّعي بوجه مستدير وممتلئ. لذا، ترغبين في تجربة طرق الحقن والجراحة وغيرها من أجل نفخ خدّيك وتكبير حجمهما.

لكن، إطمئني، لا داعي لذلك بعد الآن! بالفعل، يمكنك أن تحصلي على النتيجة نفسها من خلال استخدامك زبدة الشيا. إذاً، كلّ ما عليك أن تقومي به هو أن تطبّقي هاتين الوصفتين الطبيعيتين الخاليتين من أي مواد ضارة.

قبل أن تبدئي بتطبيق وصفتك السحرية، إعلمي أنّ زبدة الشيا غنية بالأحماض الدهنية التي تساهم في تحسين مرونة بشرتك، أيّ أنها تتمتع بتأثير الكولاجين.

كما أنّها تحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين E الذي يساعد على زيادة حجم خدودك ويؤمن إشراقهما. ولكي تستفيدي منها، من الضروري أن تبدئي بتطبيق وصفاتها الفريدة.

الوصفة الأولى: التدليك بزبدة الشيا

لأنّك تريدين أن تجعلي إطلالتك أكثر تألقاً وجاذبية ونضارة، ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات سهلة التطبيق:

دلّكي خدودك بالقليل من زبدة الشيا، وقومي لهذه الغاية بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى لمدّة 10 دقائق.

بعد ذلك أتركي بشرتك ترتاح لمدة 15 دقيقة ثمّ اغسليها بالماء الفاتر. ولا تنسي أن تكرّري العملية نفسها مرات عدّة في الأسبوع الواحد. وتأكّدي أنّك ستحققين حلمك الجميل.

الوصفة الثانية: زبدة الشيا والسكّر

إذا أردت أن تطبقي وصفة أكثر تعقيداً، حضّري كوباً من زبدة الشيا وثلاثة أرباع الكوب من السكّر واتبعي هذه التعليمات:

-امزجي زبدة الشيا والسكّر جيداً إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة ومنسجمة وخالية من التكتلات.

-ضعي العجينة التي حصلت عليها في الثلاجة إلى أن تجمد قليلاً.

-بعد ذلك، طبّقي القليل من العجينة على وجهك مع قيامك بتدليك بشرته بحركات دائرية وبلطف وعناية لمدة 5 دقائق ثم انتظري لمدّة 10 دقائق قبل أن تغسليها بالماء الدافئ.

-انتبهي! من الضروري أن تطبّقي هذه الوصفة يومياً. ومن الأفضل أن تفعلي ذلك قبل الاستحمام إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين، أي خدود ممتلئة ونضرة وجذابة. فماذا تنتظرين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.