طريقة تطبيق صبغة كوليستون بخطوات سهلة لشعر لامع وصحي

ان الحصول على صبغة شعر جذابة والحفاظ على شعر صحي ولامع يتطلب منك ان تعتمدي نوع صبغة الشعر المثالية التي تمنحك لوناً مميزاً وشعراً رائعاً. من هنا، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر بندقي

طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر رمادي

طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر فاتح

1- طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر بندقي

طريقة تطبيق صبغة كوليستون

يعتبر لون الشعر اشقر بندقي من الوان صبغات الشعر المثالية التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. من هنا، اخترنا ان نعرفك على صبغة كوليستون اشقر بندقي.

1- ابدأي بمزج صبغة بني بندقي مع صبغة اشقر فاتح من كوليستون لتحصلي على صبغة كوليستون اشقر بندقي واضيفي اليها الاكسيجين واخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج متجانس.

2- قومي بتمشيط شعرك حتى تتخلصي من تشابكه ثم قسميه الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملقط الشعر.

3- ابدأي بتطبيق الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف مع الحرص على توزيعها بشكل متساوٍ على كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك واتركيها لمدة 35 دقيقة قبل ان تغسلي شعرك بالماء حتى يصبح انسيابيا ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

5- أخيراً ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المفرود او المالس مع هذه الصبغة لتعززي جمال شعرك الاشقر البندقي..

2- طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر رمادي

طريقة تطبيق صبغة كوليستون

أما الحصول على شعر اشقر رمادي، يتطلب منك ان تختاري الصبغة المثالية التي تمنحك لون شعر جذاب. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر رمادي وإذ كنت تفضلين الالوان الفاتحة فيمكنك ان تعتمدي الطريقة نفسها لتطبيق صبغة كوليستون اشقر رمادي فاتح.

1- لتطبيق صبغة كوليستون اشقر رمادي او صبغة كوليستون اشقر رمادي فاتح، ابدأي بخلط عبوتين من صبغة اشقر طبيعي مع عبوة اشقر رمادي عيار اكسيجين 20% للشعر الاشقر الرمادي وعيار 30% للشعر الاشقر الرمادي الفاتح.

2- قومي بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه، ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية وادهني الفازلين على الجبين وخلف الاذنين والرقبة لمنع تصبغها بالصبغة.

3- طبقي الصبغة على الشعر من الجذور الى الاطراف بطريقة متساوية ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتتغلغل الصبغة في الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر ليصبح الماء صافياً ومنساباً ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

3- طريقة تطبيق صبغة كوليستون اشقر فاتح

طريقة تطبيق صبغة كوليستون

أما إذا كنت من محبات الشعر الاشقر الفاتح فيمكنك ان تلجأي الى تطبيق هذه الصبغة بسهولة عبر هذه الخطوات البسيطة التي سنقدمها لك لتطبيق صبغة كوليستون اشقر فاتح.

1- ابدأي اولاً عبوة من صبغة كوليستون اشقر فاتح في وعاء الصبغة مع عيار الاكسيجين المناسب المدون في التعليمات واخلطي المكونات جيداً حتى تتجانس.

2- مشطي شعرك للتخلص من تشابكه ثم قسميه الى اربعة اقسام متساوية ووزعي الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين لتمنعي تصبغها واحرصي على ارتداء ملابس قديمة حتى لا تفسدي ملابسك بالصبغة.

3- طبقي الصبغة على شعرك عبر تقسيمه الى خصل صغيرة من الجذور الى الاطراف حتى تنتهي من كامل الشعر ثم قومي بتمشيطه بمشط عريض الاسنان لتغلغل الصبغة في الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر ليصبح منساباً وخالٍ من الصبغة ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.