خيط الأسنان لتنظيف البشرة وتنقيتها

تحتاج معظم النساء إلى تطبيق ماسك للوجه بين الحين والآخر. فهو ينظفها ويخلصها من الشوائب مثل الرؤويس السوداء وحب الشباب والبقع.

كما أنه يحدّ من تأثير العوامل الخارجية سلباً عليها. ولهذا يتم عادة تطبيق وصفات الأقنعة الطبيعية أو الطبية. لكن من المفيد أيضاً استخدام حيل سهلة جداً تساعد على تحقيق الهدف نفسه.

تعلمي إذاً طريقة استخدام خيط تنظيف الأسنان لإزالة الرؤوس السوداء وإعادة النضارة والإشراق إلى البشرة.

حيلة خيط الأسنان لتنظيف البشرة مثل ماسك الوجه

تعتبر الرؤوس السوداء من المشكلات المزعجة التي تؤثر سلباً على إشراق البشرة ومظهرها تمنع تمتعها بالنضارة والجمال. وللتخلص منها يمكن الاستفادة من خيط تنظيف الأسنان وإليك طريقة استخدامه السهلة.

أولاً ضعي منشفة دافئة ورطبة لبضع دقائق على كل مساحة وجهك. فهذا يساعد على فتح مسامها ويجعل عملية إزالة الرؤوس السوداء سهلة جداً عند استخدام الخيط. ويمكنك أيضاً أن تعرضي بشرتك لدقائق قليلة للبخار باستخدام وعاء يحتوي على الماء الساخن.

وعندما تشعرين بأن الهواء بدأ بالدخول إلى مسام بشرتك أحضري خيطاً نظيفاً مخصصاً لتنظيف الأسنان ومرّريه على مناطق نمو الرؤوس السوداء على وجهك مع القيام بحركة السحب والضغط. لكن احرصي على عدم المبالغة في ذلك كي لا يسبب تهيّج البشرة واحمرارها.

بعد الانتهاء من ذلك نظفي بشرتك بواسطة لوشن لطيف. ويمكنك أن تقلدي بعض خبيرات الجمال الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي واللواتي يستخدمن غسول الفم لتنظيف البشرة. فهو مطهر فعال جداً.

ولتحصلي على أفضل نتيجة تماماً كما يحدث عندما تستخدمين ماسك الوجه، رطبي بشرتك جيداً لأن هذا يساعد على تهدئتها ويعيد إليها نضارتها وإشراقها وجمالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.