افضل خلطة تطويل الشعر لمسة مفعمة بالانوثة والجاذبية

ان الحصول على شعر صحي وطويل، يتطلب منك ان تختاري الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على استعادة صحة شعرك وجماله. من هنا، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

خلطات تطويل الشعر في اسبوع

خلطة تطويل الشعر في شهر

الاغذية التي تزيد معدل نمو الشعر

1- خلطات تطويل الشعر في اسبوع

افضل خلطة تطويل الشعر

إذا كنت تبحثين عن افضل خلطات تطويل الشعر في اسبوع فمن الضروري ان تتعرفي معنا على طريقة تحضيرها.

1- البيض وزيت الخروع: من افضل خلطات تطويل الشعر في اسبوع، لتحضير هذه الخلطة امزجي بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الخروع وملعقة صغيرة من الخل. دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- البصل والعسل: هذه الخلطة من افضل طرق تطويل الشعر في اسبوع وتساعد على زيادة نمو الشعر وترطيبه. قومي بتقطيع ثمرة كبيرة من البضل واستخرجي عصيرها واضيفي الى العصير ملعقتين من العسل ودلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- زيت الجوجوبا: هذه الخلطة تساعد على زيادة نمو الشعر. كل ما عليك فعله هو تدليك فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- الخردل والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع ملعقة كبيرة من لبن الزيادي وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون.اخلطي المكونات مع بعضها لتحصلي على مزيج متجانس ثم قسمي شعرك الى اجزاء وطبقي المزيج على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر وهي من افضل طرق تطويل الشعر في اسبوع.

2- خلطة تطويل الشعر في شهر

افضل خلطة تطويل الشعر

أما إذا كنت تبحثين عن خلطة تطويل الشعر في شهر فمن الضروري ان تتعرفي معنا على طريقة تحضير خلطة تطويل الشعر في شهر بخطوات سهلة وبسيطة.

1- زيت الخروع مع زيت جوز الهند: اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع مع زيت جوز الهند وزيت الزيتون ثم دلكي فروة رأسك به واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر.

2- زيت فيتامين E: كل ما عليك فعله هو فتح كبسولة فيتامين E، ثم دلكي فروة رأسك بهذا الزيت واتركيه حتى الصباح ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- زيت اللافندر: اخلطي ثلاث قطرات من زيت اللافندر مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وطبقي القبعة على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع.

3- الاغذية التي تزيد معدل نمو الشعر

افضل خلطة تطويل الشعر

ان الحصول على شعر طويل وصحي مرتبط بشكل مباشر بالاطعمة والمشروبات التي تتناولينها. من هنا، سنعرفك على الاغذية التي تزيد من معدل نمو الشعر.

1- الماء: يمكن لفروة الرأس ان تصاب بالجفاف لذلك، من الضروري ان تحرصي على شرب كميات كافية من الماء تصل حتى ليتر ونصف في اليوم ومن الضروري ان تحرصي على زيادة هذه الكمية في حال كنت تمارسين الرياضة.

2- البروتين: ان الشعر يعتمد بشكل اساسي في عملية نموه على البروتين لذلك، من الضروري ان تحرصي على تناول الاطعمة الغنية بالبروتينات والتي مصدرها هو اللحوم والبقوليات.

3- الفيتامين سي: ان الفيتامين سي يعتبر مصدراً مهماً للحصول على شعر صحي وجميل، فهو يساعد على انتاج الكولتجين وهو يحتوي على مضاداً للاكسدة بالتالي يخفف من المشاكل التي يمكن ان يتعرض لها شعرك.

4- الافطار الصحي: ان الافطار الصحي هو المصدر الاساسي الذي يمد جسمك بالطاقة بما فيها بصيلات شعرك.لذلك، من المهم ان تتناولي يومياً وجبة لاافطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.